Uncategorized

احمد طنطاوي انت حليف لجماعة الاخوان الارهابية ومواقفك ضد وطنك خيانة

بقلم طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين ورئيس تحرير بوابة التايم المصرية

النائب احمد طنطاوي عن دائرة قلين بكفر الشيخ اعتاد مناهضة الدولة المصرية بصفة دائمة ويحاول تسليط الضوء علي السلبيات دون الاتجاه الي الانجازات وما يتم تنفيذه من مشروعات عملاقة اعادت مصر الي خريطة الدول القوية في الصناعة والتجارة و الزراعة و ارتفاع معدلات النمو في الداخل القومي وسد العجز في الموازنة و انخفاض معدلات البطالة بنسب طيبة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان مصر تسير نحو التقدم بخطوات ثابته لا ترتضي كل الخونة والمأجورين الذين يراهنون دائما علي اسقاط الدولة واعادتها الي نقطة الانفلات والفوضي .

افكار النائب تشبه الي حد كبير افكار اهل التمويلات و منظمات حقوق الانسان المأجورة و لا ازايد اذ قلت انني اشك في انه اخواني و له علاقات بهذة الجماعة الارهابية الخطيرة لانه يطلق بين الحين والاخر تصريحات ومبادرات تتجه الي اشاعة الفوضي وزعزعة الاستقرار وايقاف عجلة التنمية التي دارت بقوة ولن تعود للخلف مرة ثانية .

واقول للنائب غير الوطني والمثير للقلق والداعي لغير الاستقرار ان الشعب المصري يفهم جيدا كل المحاولات التي تبغي ايقاع الدولة و نشر الاحباط وهز الثقة في القيادة السياسية التي انقذت مصر من براثن الارهاب و حققت نجاحات كبيرة في مجالات التنمية الشاملة و السير نحو المزيد من النمو الاقتصادي .

واستغل مبادراتك الفاشلة والمرفوضة في الاشادة بكل ما حققه الرئيس السيسي علي كافة المستويات داخليا وخارجيا وبما وصلت اليه مصر من مكانة بين دول افريقيا ومنطقة الشرق الاوسط وقد اصبح لمصر جيش قوي يحميها و يؤمن حدود الوطن بصلابة وكفاءة كبيرة يعمل لها العالم مليون حساب قبل التفكير فيما يضر امنه وسلامته.

واقدم خالص التقدير لرجال الشرطة الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا من اجل توجيه الضربات الاستباقية لكل مرتكبي الجرائم وخاصة رجال تقديم المعلومات والمعروفين بالامن الوطني .

و ابعث بباقة حب وتقدير الي رجال القوات المسلحة لجهودهم في تصفية العناصر الارهابية وتدمير العديد من البؤر الارهابية بسيناء وخاصة قتل 70 شخصا من عناصر الشر .

قد لاتعجب مقالاتي هذة مجموعات مناهضة للحكم والنظام لكن هذا رأيي واللي مش عاجبه يضرب دماغه غي احسن حيطه ولعن الله كل من يشيعون التوتر ويحاولون دائما اثارة الرأي العام بما يخدم افكار و رؤية كيانات الشر والارهاب والدول المعادية لوطنا الغالي

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!