5 أعمال تليفزيونية لـ “ظافر العابدين” جعلت منه فارس أحلام البنات

0 4

فى فترة قليلة لمع نجمه فى سماء الفن وأصبح النجم “ظافر العابدين” جان الدراما التونسية إضافة إلى مشاركته فى مجموعة من المسلسلات والأفلام المصرية، لينافس أهم الممثلين والفنانين فى مصر على لقب “الجان” بعد أن قدم عدة أدوار مميزة بأدائه المختلف، لترتفع شعبيته خاصة عند الفتيات اللاتى وجدن فيه فارس الأحلام الذى تبحث عنه كل فتاة، سواء من حيث الشكل أو الرومانسية أو الرزانة والوقار، فأصبح ظافر العابدين فى منافسة شرسة مع الكثير من فنانين مصر الذين تتهافت عليهن الفتيات ويحلمن بأزواج مثلهم.

ومن خلال أعمال ظافر العابدين، تكونت لدى الفتيات صورة عنه وعن شخصيته، فقدم أدوار مختلفة ما بين الدراما والرومانسى والكوميدى، ونجح فيها جيمعاً بنسبة كبيرة مما زاد قاعدته الجماهيرية لدى الفتيات، ومن أهم تلك الأعمال التى ساهمت فى ذلك:

1- مسلسل حلاوة الدنيا:

وهو آخر أعمال النجم ظافر العابدين مع هند صبرى فى دراما رمضان 2017، واستطاع من خلاله أن يكسب قلوب الفتيات خاصة بعد مرضه بالسرطان فى حلقات المسلسل، ودعمه لهند صبرى إلى أن وقع فى غرامها رغم مرضهما.

2659011-969744812حلاوة الدنيا

2- فيلم أبو شنب:

وقد لعب فيه ظافر العابدين دور يجمع بين الكوميدى والأكشن معاً مع النجمة ياسمين عبد العزيز، فأدى دور الظابط المميز فى عمله ليلتقى بياسمين وتقع بينهما لحظات كوميدية ورومانسية إلى أن يقع فى حبها فى النهاية.

من كواليس فيلم أبو شنبمن كواليس فيلم أبو شنب

3- مسلسل تحت السيطرة:

وهو من أهم الأعمال التى رفعت نسبة القاعدة الشعبية لظافر العابدين، بعد أن أدى دوره بنجاح تام أمام النجمة نيللى كريم فى إطار رومانسى بسيط، فكان بمثابة الزوج المثالى الذى تحلم به كل فتاة.

مسلل تحت السيطرةمسلل تحت السيطرة

4- مسلسل أريد رجلاً:

وقدم فيه ظافر العابدين دور بسيط فى طابع رومانسى حيث قدم دوره برزانة وقوة ورومانسية جذبت قلوب الفتيات.

مشهد من مسلسل أريد رجلاًمشهد من مسلسل أريد رجلاً

5- مسلسل الخروج:

وقدم فيه دور الظابط الذى يبحث طيلة المسلسل عن حل اللغز، واتسم بالذكاء والقوة وهى الأمور التى تحبها الفتيات، ثم وقع فى علاقة حب مع النجمة درة خلال حلقات المسلسل.

الخروجالخروج

التعليقات

Loading...