4 وجهات تنتظر رونالدو بعد ريال مدريد.. مانشستر يونايتد فى المقدمة

0 11

أحدث قرار المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد الإسبانى ضجة فى سوق الانتقالات الصيفية، حيث تتأهب عدة أندية من عمالقة أوروبا وخارجها للتعاقد مع أفضل لاعب فى العالم، خاصة بعدما أكدت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن قرار رحيل الدون عن ملعب “سانتياجو برنابيو” لا رجعة فيه.

وجاء قرار رونالدو المفاجئ بالرحيل عن ريال مدريد بسبب سوء المعاملة التى يتلقاها فى إسبانيا خاصة بعد تورطه مؤخرًا بتهمة الاحتيال الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو.

من جانبها، توقعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد سيشعل سوق الانتقالات واختارت أندية بعينها سيكون أحدهم الوجهة المقبلة لصاروخ ماديرا.

– مانشستر يونايتد الإنجليزى
أحد الأندية التى تتحرك لضم رونالدو خاصة أن الأخير لعب فى صفوفه 6 سنوات وتعشقه جماهير الشياطين الحمر نظرًا للانجازات التى حققها اللاعب، كما أن بإمكان النادى الإنجليزى دفع مبلغًا طائلًا لضم الدون.

ولكن تواجد البرتغالى جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية للمان يونايتد قد تدفع الدون للتراجع عن العودة خاصة أن خلافات قد نشبت بينهما عندما كان مورينيو مدربًا لريال مدريد.

– مانشستر سيتى
لن يكون هناك عائقًا خاصة من الناحية المالية فى أن يتعاقد مانشستر سيتى مع رونالدو، ولكن سيكون من الصعب على رونالدو اللعب لفريق أخر بخلاف يونايتد فى مدينة مانشستر لأن ذلك سيخلق حالة من العداء ويكلف اللاعب خسارة حب واحترام جماهير المانيو.

– باريس سان جيرمان
سيضمن رونالدو فى حال انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى الذى حاول مرارًا التعاقد معه، أن يكون الرجل الأول للفريق خاصة بعد رحيل المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ولكن يتكون النقطة السوداء هو مشوار الفريق الباريسى الضعيف فى دورى أبطال أوروبا البطولة المفضلة للدون.

– الدوري الصيني
انتقال رونالدو إلى أحد أندية الدوري الصيني بالتأكيد سيمنح رونالدو لقب اللاعب الأعلى أجرًا فى العالم، ولكن اللعب فى هذا الدورى يعنى اختفاء الدون من الساحة العالمية وتراجع شعبيته وكذلك الابتعاد عن منصات التتويج بالجوائز الفردية التى اعتاد عليها.

 

التعليقات

Loading...