سبورتعاجل

الدالى يغرد مع دياموند ويهزم ابو النمرس برباعية خارج الديار

الدالى يغرد مع دياموند ويهزم ابو النمرس برباعية خارج الديار

كتب -مسعد مجاهد

واصل عمرو الدالى المدير الفنى لفريق الكرة الأول لنادى دياموند سلسلة المفاجأت والانجازات
بالفوز الكبير على فريق ابو النمرس العنيد برباعية نظيفه فى أول قيادة فنيه للفريق بعد استقالة المدير الفنى السابق جمال دسوقى .

أول قيادة فنيه حقق فريق دياموند بقيادة صاحب الانجازات عمرو الدالى فوز غالى وثمين على فريق ابو النمرس بقيادة عماد قاسم بأربعة أهداف مقابل لا شيء فى المباراة التى جمعتهما مساء يوم السبت الماضي ضمن جولات الاسبوع التاسع من دورى القسم الثالث المجموعة الخامسة التى تشرف عليها منطقة الجيزة لكرة القدم.

حصد عمرو الدالى أول ثلاث نقاط هامة فى مشوار المنافسه على الصعود مع دياموند بنتيجة كبيرة خارج الديار، سجل رباعية دياموند أحمد جعفر، شهاب،
سيد مدبولى، هشام ليعود الدالى سريعا بفريق دياموند إلى مركز الوصيف بالتساوي مع فريق بشتيل فى عدد النقاط ،خلف فريق الاعلامين المتصدر

أكد “الدالى” أن المهمه صعبه ولابد أن نستعد استعداد جيد ونضع للفريق خطة استراتيجية للفوز فى المباريات المتبقية فى جدول مباريات الدور الأول، داخل وخارج ملعبنا لنحقق الهدف المطلوب.

وقال”الدالى” فريق
دياموند لديه مقومات المنافسة وامكانيات الصعود ويمتلك مجموعة لعيبة تجمع بين الشباب والخبرة،
ولهم تجارب ناجحه فى الدورى الممتاز و الممتاز “ب” .

ونحن جهاز فنى ولاعبين تعاهدنا معا منذ البداية على أن نسعى جاهدين للمنافسه على حجز تذكرة الصعود لدورى القسم التانى بالرغم من وجود فرق كبيرة فى المنافسة ،أبرزهم الإعلاميين وبشتيل والصيد وأورانج والمعادى .

واضاف “الدالى” بواقع خبراتى مع فرق الدرجه التالتة،
النادى الذى يملك الاستقرار الفنى و الإدارى ورافع اليدين عن الأمور الفنية يكون له نصيب الأسد ويحظى بالتتويج وتحقيق حلم الصعود

الجدير بالذكر أن لقاء
ابو النمرس ودياموند
كان لقيادة فنية جديدة من جانب الفريقين تولى عمرو الدالى أول لقاء له مع دياموند وكانت له تجارب ناجحة حيث حقق إنجازات، قاد فريق الغابه بلا إمكانيات ماديه وكان ينافس ع الصعود حتى آخر مباراة فى الدورى منذ 3 مواسم وصعد أيضا بفريق العبور للقسم الثانى ثم واصل إنجازاته وصعد بفريق الو إيجيبت للممتاز ب، ومن الجانب الآخر المدرب عماد قاسم تولى أول قيادة فنية له مع فريق ابو النمرس، وتفوق الدالى بحكم خبراته .

أختتم الدالى حديثه مؤكدا:”الدورى طويل ومحتاج الى تركيز جيد وبذل جهد وتعب من أجل الفوز والسعى وراء الحلم، والفريق الذى يلعب من أجل البطولة، لا يفقد نقاط ولابد أن يقاتل من أجل الفوز داخل وخارج ملعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!