سبورتعاجل

قليوب مع عبد النبى وشولا شكل تانى فى القسم الثالث

قليوب مع عبد النبى وشولا شكل تانى فى القسم الثالث

كتب -مسعد مجاهد

حقق فريق قليوب بقيادة أحمد عبدالنبى وشريف شولا فوزا صعب على فريق الماظه بقيادة جمال ترك بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهم اليوم على ملعب مركز شباب قليوب ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دورى القسم الثالث المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية.

نجح أحمد عبد النبى وجهازه المعاون فى تقديم أفضل النتائج والمستويات الفنيه والبدنية مع أبناء قليوب وظهور قليوب بشكل مختلف عن المواسم الماضيه.

حيث قدم فريق قليوب مباراة أكثر من رائعة أمام ضيفه فريق الماظة وألحقة الهزيمة بهدف دون رد ،برأسية اللاعب عمرو مدحت مدافع فريق قليوب وإضاع فريق الماظه ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الثاني لينتهى اللقاء 1/0.

بهذا الفوز يرفع فريق قليوب رصيدة للنقطة 16يحتل بها المركز الثالث بالتساوى مع فريق طوخ فى نفس عدد النقاط ،بينما توقف رصيد الماظه عند النقطة 8 فى المركز الحادى عشر بترتيب
الجدول .

عقب نهاية المباراة عبر الثلاثى عبد النبى وشولا وبليه عن سعادتهم البالغة وفرحتهم الكبير بالفوز على الماظه والحصول على ثلاث نقاط غالية والصعود للمركز الثالث ، وطالبوا اللاعبين بالالتزام والسعى وراء المنافسة والتواجد فى المربع الذهبى حفاظا على اسم وتاريخ قليوب ، وأكد على أنهم سوف يغلقون صحيفة الفوز على الماظه وعليهم الاستعداد الجيد للمباراة القادمة لمواجهة فريق اسكو خارج الديار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!