Uncategorized

حكم دولي هدف حسين الشحات فى سيراميكا صحيح

حكم دولي هدف حسين الشحات فى سيراميكا صحيح

اكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق فى تصريحات إعلامية، أن هدف حسين الشحات، على فريق سيراميكا، كان صحيحًا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف دون مقابل، بملعب استاد القاهرة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ 27 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

و كشف جريشة في تصريحات تلفزيونية”: “هدف حسين الشحات سليم وليس تسلل وحكم الراية أخطأ بعدما رفع الراية ولكن لاعب سيراميكا كان يغطي التسلل، وتقنية الفيديو تدخلت بشكل صحيح.

وحقق فريق الأهلي فوز صعبًا ولكنه ثمينًا على سيراميكا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقميت بملعب استاد القاهرة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ 27 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل حسين الشحات هدف فوز الأهلي في الدقيقة 57، بعد أن أثار الهدف حالة من الجدل، عقب قرار حكم المباراة محمد عادل، مراجعة صحة الهدف بداعي التسلل عبر اللجوء لتقنية الفيديو “الفار”.

ويعتبر هذا الفوز، البروفة الأخيرة للأهلي قبل مواجهتي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 4 و10 يونيو المقبل.

وعزز النادي الأهلي صدارته للدوري المصري الممتاز بـ 62 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث فاز 19، وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، وأحرز لاعبوه 45 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

بينما احتل سيراميكا المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة جمعها من 29 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في 13 وخسر في 10 مباريات وأحرز لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

◄ وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم.

في خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

 بينما جلس على مقاعد البدلاء كل من: “حمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد قندوسي، ومحمد مجدي أفشة، وبرونو سافيو، ومحمد شريف، وأحمد عبد القادر، ورامي ربيعة، وخالد عبد الفتاح”.

 وبدأ نادي سيراميكا بقيادة حلمي طولان المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى:محمد بسام.

في خط الدفاع: محمد شكري – أحمدرمضان بيكهام – رجب نبيل -أحمد هاني.

في خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل – ميدو جابر – صلاح محسن.

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!