حوادثعاجل

القبض على شيطان قتل رجل أمام أبنه بالبحيرة

القبض على شيطان قتل رجل أمام أبنه بالبحيرة

كتب/محمد شعراوي

تجرد عاطل من مشاعر الرحمة، عندما هشم رأس أحد الأشخاص، بعد مشادة نشبت بينهما، بسبب مطالبة المجني عليه للمتهم برد مبلغ مالي مدين له به، فإنهال على رأسه بحجر حتى سقط جثة هامدة غارقًا في دمائه، وتركه بجوار طفله الذي شاهد أبشع مشهد في حياته، وفر المتهم هاربًا، ونجح قطاع الأمن العام، في إلقاء القبض على المتهم.
تلقى مركز شرطة وادي النطرون بمديرية أمن البحيرة، بلاغاً بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبجواره طفل بطريق الضبعة بدائرة المركز.
توصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع (الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالبحيرة)، إلى تحديد هوية المتوفي، وتبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية، وأن الطفل المشار إلية نجله، وأن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح.
عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن مرسى مطروح، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما، وحال قيام المجنى عليه بمطالبته بسداد مبلغ مالى مدين له به، حدثت مشادة بينهما قام على أثرها المذكور بالتعدى على المجنى عليه بقطعة من الحجارة على رأسه، حتى فارق الحياة، ثم قام بالاستيلاء على “مبلغ مالى – بعض المتعلقات الشخصية خاصين بالمجنى عليه”، تاركاً نجل المجنى عليه بجواره.
وقام المتهم بإنفاق المبلغ المالى على متطلباته الشخصية، وأرشد عن المتعلقات المستولى عليها.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!