سبورتعاجل

عمر : نلعب مباراة الماظه من أجل الثلاث نقاط وعودة الانتصارات

عمر : نلعب مباراة الماظه من أجل الثلاث نقاط وعودة الانتصارات

كتب -مسعد مجاهد

أكد ياسر عمر المدير الفنى لفريق الكره الأول لنادى بهتيم على أن المباراة القادمه أمام فريق الماظه مباراة هامة وقويه وتحتاج إلى تركيز والتزام من خلال التدريبات الجماعية للجهاز الفنى واللاعبين،
والسعى وراء الفوز والحصول على نقاط المباراه وعودة الفريق كما بدأ، بالفوز فى أول ثلاث مباريات متتاليه والحصول على 9 نقاط هامه غيرت من شكل الفريق فى جدول الترتيب .

وقال عمر : ” فريق بهتيم كبير يمتلك من الخبرات التى تدفعه لتخطي المرحله القادمه بالرغم من صعوبتها ،لكن الثقه الذى اكتسبها الجهاز واللاعبين من قبل مجلس الاداره برئاسة المستشار سمير الزهار وأعضاء الجمعيه العموميه ومحبى ومشجعى نادى بهتيم سوف تصنع الفارق فى المباريات المتبقيه فى عمر الدورى، ونسعى لبث الروح لجميع اللاعبين وتحفيزهم من أجل الفوز داخل وخارج ملعبنا .

واضاف عمر : ” أن الجهاز المعاون يقوم بدورة على أكمل وجه ،بعد وضع خطة استكمالية لمسيرة الفريق فى دورى القسم الثالث،
اعتمدها الجهاز وستنفذ بشكل جيد من خلال التدريبات اليوميه،
وأشار عمر أن المران الأخير شهد عودة العديد من اللاعبين بعد الانتهاء من فترة الإصابة والتوقف واكتمال لصفوف التشكيله الأساسيه بشكل نهائي قبل مباراة الماظه فى الجوله القادمة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب بهتيم .

الجدير بالذكر أن ياسر عمر المدير الفنى وجهازه المعاون تخطوا مرحلة الرهبة وحققوا الفوز فى ثلاث لقاءات متتاليه داخل وخارج ملعبهم عند توليهم المهمه الرسميه
وانطلقوا انطلاقه قويه ، واكتسبوا عطف ومساندة ودعم الجماهير الوفيه الذى لا زالت تنتظر منهم المزيد من الإنتصارات وتعديل أوضاع الفريق بجدول الترتيب .

اختتم عمر قائلا : “سوف نسعى جاهدين على بذل الجهد والتعب خلال الفترة القادمه ولكن الجهاز واللاعبين لازالوا منتظرين الدعم والمساندة المستمرة من عشاق ومحبى نادى بهتيم لتحقيق آمال وطموحات عشاق المستديره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!