سبورتعاجل

المستشار يهنئ نبوى بالفوز على بشتيل فى القسم الرابع

المستشار يهنئ نبوى بالفوز على بشتيل فى القسم الرابع

كتب -مسعد مجاهد

واصل برطس بقيادة المدير الفنى محمد نبوى سلسلة الانتصارات بالفوز على فريق بشتيل بهدف دون رد ،فى المباراه التى جمعت بينهما على ملعب بشتيل ضمن منافسات الاسبوع الثانى للمجموعة الثالثة التى تشرف عليها منطقة الجيزه لكرة القدم.

حقق نبوى فوزا هام وغالى على فريق بشتيل بهدف شيكا ، فى المباراه الثانيه للفريق على التوالى ليحصد ثلاث نقاط غاليين متصدرا المجموعة برصيد 6 نقاط حصيلة الفوز فى مبارتان .

حرص المستشار محمود الجيوشى رئيس مجلس إدارة شركة ستار سبورت الشركه الراعيه لنادى برطس الجيزه ، على تهنئه الجهاز الفنى واللاعبين عقب انتهاء المباراة بالفوز التانى على التوالى فوز هام على فريق بشتيل العنيد، كنوع من الدعم والتحفيز للجهاز واللاعبين املا مواصلة الإنتصارات والمنافسة وحجز تذكرة الصعود إلى القسم الثالث واضعا كل الثقه فى المنظومه الرياضيه.

وقال “ممدوح”المدير الإدارى لنادى برطس أن الفريق قدم مباراة طيبه وآداء متميز طوال شوطى المباراه وتمكن من الفوز على فريق كبير مثل فريق بشتيل، وحصد ثلاث نقاط غاليه وضعت الفريق فى مقدمة جدول الترتيب ، وأشاد ممدوح أيضا بمستوى حراسة المرمى،واللاعب شيكا صاحب الهدف وعريس اللقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!