سبورتعاجل

أورانج يواصل تدريباتة اليومية استعدادا لكرداسه فى الدورى

أورانج يواصل تدريباتة اليومية استعدادا لكرداسه فى الدورى

كتب -مسعد مجاهد

اختتم فريق أورانج بقيادة تامر عبدالخالق تدريباته اليوميه استعدادا لمباراة كرداسه فى القسم الرابع ضمن منافسات الاسبوع الثانى للمجموعة الرابعه التى تشرف عليها منطقة الجيزه لكرة القدم .

وكان التدريب قائم على الإحماء والوحدات التدريبيه وبعض الجمل التكتيكية والخططيه والذى انتهى بتقسيمه بين اللاعبين لمده 25 دقيقه للاطمئنان على اللاعبين المشاركين القائمه الاساسيه للمباراه القادمه أمام كرداسه والمقرر لها بعد غدا السبت الثانية ونصف عصرا على ملعب اوسيم.

وقال على شمس مدرب أحمال فريق الكره الأول لنادى أورانج، أن جميع اللاعبين فى افضل حالتهم الفنيه والبدنيه والجهاز استعد استعداد جيد خلال فترة توقف الدورى حسب قرارات الاتحاد المصرى لكرة القدم ، المباريات الوديه التى خاضها الفريق كانت بمثابة المباريات الرسميه وكانت دفعه قويه وتجربه مهمه استعدادا لمباراة كرداسه.

وأكد وائل عبدالجواد المدير الإدارى لفريق الكره الأول ،ان الجهاز الفنى واللاعبين بذلوا جهد كبير خلال الفتره الماضى وهى فترة التوقف، وعملوا على زيادة المعدل البدنى واطمئنوا على حالة اللاعبين وخاصة العائدين من الاصابه ،وأشار أن الجميع فى حالة تركيز تام قبل مواجهة فريق كرداسه فى الدورى.

حرص مستر أمجد بخيت المشرف العام على النشاط الرياضي للقطاع والفريق الأول لنادى أورانج، على حضور التدريب الختامى للفريق على ملعب الأميريه، لتفقد حالتهم الفنيه والبدنية، وسأل على حالة بعض لاعبي التشكيله الاساسيه والإطمئنان على شكل الفريق كنوع من الدعم والمساندة قبل انطلاقة المباراه الرسميه، كما وعد مستر أمجد بصرف المكافآت عقب انتهاء المباراة بفوز الفريق حسب اللائحه الماليه الموضوعه للموسم الحالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!