حوادثعاجل

إنتحار طالبة فى ظروف غامضة من الطابق العاشر ببنها

إنتحار طالبة فى ظروف غامضة من الطابق العاشر ببنها

السيد يوسف

بسبب خلافات على قبول الزواج أقدمت فتاه فى مقتبل العمر على الانتحار اعتراضا على قرار الاب ، وتحرر المحضر اللازم برقم ٢٤١٤ إداري قسم بنها ثان تحت تصرف النيابة العامة والتي أصدرت قرارها بالتحفظ على الجثة لحين العرض على الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الحادث .

تلقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القليوبية اللواء نبيل سليم اخطار من مأمور قسم ثان بنها بورد بلاغ يفيد بالقاء فتاه فى مقتبل العمر بالعقد الثاني من عمرها بنفسها من الطابق العاشر بمنطقة اتريب التابعة لدائرة القسم وتم إخطار هيئة الإسعاف لنقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصي للتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أكدت المصادر الأمنية المطلعة لجريدة ” التايم المصرية” أسفرت التحريات الأولية بأن الجثة لفتاة تدعي ” شاهيناز محمود محمد ” ٢٣ سنه طالبة فى السنه النهائية بكلية طب بنها ، ودالت تحريات ادارة البحث الجنائي حول الواقعة تبين أنها ألقت بنفسها من الطابق العاشر بأحد الابراج بمنطقة اتريب التابعة لدائرة قسم بنها ثان ، وهذا على خلافات أسرية اعتراضا على الزواج وفرض شخص بعينه من عدمه .

واوضحت المصادر تم نقل الجثة بمعرفة الإسعاف حيث وصلت فى تمام الساعة ٧ صباحاً اليوم الثلاثاء إلى مستشفى كفر شكر التخصصي تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بعد تحرير المحضر اللازم برقم ٢٤١٤ اداري ثان بنها .

وقد كلف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث وسرعة ضبط الجناه وتحديد هوايتهم فى حال وجود شبة جنائية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!