عاجلمحافظات

محافظ الاسكندرية يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل لـ40%

محافظ الاسكندرية يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل لـ40%

كتبت – شريهان شكري:

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية،يرافقه المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية وجمال عمار، وكيل مديرية التموين، والمهندس محمود القلش، معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، معرض «أهلا مدارس 2022»، المقام بأرض المعارض القديمة في الرأس السوداء، مساء أمس الأحد.

وشهد المعرض المقام بالتنسيق بين شركات القطاع الخاص والعديد من السلاسل التجارية، في يومه الأول إقبالاً لتوفير مستلزمات الدراسة بكافة أنواعها والملابس والاحذية بكميات ضخمة والتي تغطي استهلاك المواطنين.

وقال المحافظ : أن المعرض يقدم المنتجات بأسعار تنافسية ومخفضة عن الأسواق الخارجية، تصل في بعض السلع من ٢٠ إلى ٤٠٪ حيث يعرض جميع مستلزمات المدارس، بالإضافة إلى السلع الغذائية من اللحوم الطازجة ومصنعاتها والحلويات والسكر والمكونات والسمن والزيوت والمنظفات وغيرها من السلع الأساسية بأسعار تناسب الجميع، ومن المقرر ان يستمر إلى الأول من أكتوبر المقبل.

وعقب الافتتاح، تفقد «الشريف» ووكيل وزارة التموين، جميع منافذ الشركات والمصانع والسلاسل التجارية المشاركة في المعرض.

وقال محمد سعد الله وكيل الوزارة، أن المعرض هذا العام يتميز عن الأعوام السابقة بضم اكبر المكتبات والشركات والمصانع العارضة في مكان واحد بالقرب من أكبر تجمع للمدارس، ووجود عروض للسلع الغذائية بجانب السلع الدراسية بكميات كبيرة وبجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة التي تحكمت في أسعار الأسواق خاصة هذه الفترة.

وأوضح «سعدالله» أن أهم ما يميز المعرض العام الجديد، تخصيص جناح للأدوات المدرسية والمكتبية للمكفوفين، ومترجم لغة إشارة وجناح للأدوات والمستلزمات الرياضية وجناح للألعاب الدراسية، وتخصيص جناح لأحد المستشفيات للكشف المجاني للضغط والسكر والحالات الحرجة للاطمئنان على صحة المواطنين المترددين على المعرض وأسرهم، واخيرا وجود منطقة لألعاب الأطفال للإنتظار خلال عمليات التسوق.

ووجه وكيل وزارة التموين، الشكر للمحافظ لتسهيل كافة الإجراءات والشكر لرؤساء الأحياء للتعاون المثمر الذي خرج من خلاله هذه المعارض في أحسن صورة، والمشاركين من القطاع الخاص والسلاسل التجارية لسرعة المشاركة في المعرض وطرح كميات كبيرة ومتنوعة من السلع والمنتجات بتخفيضات مناسبة.

وأضاف محمد سعدالله، أنه تم إقامة شوادر لعرض منتجات ومستلزمات الدراسة بأماكن متعددة بالأسكندرية، تيسيرا على المواطنين، حيث أقيمت شوادر بشارع الأمير لؤلؤ بالورديان، وشوادر تحت كوبري محرم بك، ومشاركات العديد من المحلات الكبرى في معارض اهلا مدارس التي علقت على أبوابها شعار المعرض وذلك بالتنسيق مع إدارة التجارة الداخلية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!