عاجلعالم الفن

حسناء العنتري تكشف تفاصيل وموعد عرض “وعد إبليس”لعمرو يوسف

حسناء العنتري تكشف تفاصيل وموعد عرض “وعد إبليس”لعمرو يوسف

كتب: محمد الحاوي

يستعد الفنان عمرو يوسف لإنطلاق عرض مسلسله الجديد “وعد إبليس”، والذي قام بتصويره خلال الأشهر القليلة الماضية بشوارع القاهرة، وذلك على إحدى المنصات الإلكتروني

وقالت الفنانة الشابة حسناء العنتري، إنها سعيدة بالاشتراك في العمل، والذي تقدم خلاله دور موظفة بالشركة التي يعمل فيها بطل العمل عمرو يوسف، لافتة إلى أن العمل من المنتظر عرضه خلال أواخر شهر أغسطس الجاري.

التفاصيل الكاملة لمسلسل “وعد إبليس”

أشارت حسناء، أن العمل تدور أحداثه حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب، حيث يتفق معه عمرو يوسف لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها عائشة بن أحمد، والتي تصاب بمرض خطير، لا يجد له علاج، ليقوم بالاتجاه إلى عبدالوهاب ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.

وقالت حسناء العنتري، إن العمل يظهر فيه النجمة العالمية باولا باتون التي تدخل في القصة من جانب عمرو يوسف، حيث تقوم بمساعدته للخروج من عباءه الشيطان، وذلك في إطار من الغموض والتشويق والرعب.

ويشارك في بطولة مسلسل “وعد الشيطان”، بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!