عاجلمحليات

بحضور سعودي إنطلاق فعاليات دورة أساسيات الأعمال الميكانيكية المجانية ضمن مبادرة التدريب و الشباب لتأهيل الشباب لسوق العمل

بحضور سعودي إنطلاق فعاليات دورة أساسيات الأعمال الميكانيكية المجانية ضمن مبادرة التدريب و الشباب لتأهيل الشباب لسوق العمل

كتبت ريم الرحماني

أنطلقت اليوم فعاليات دورة أساسيات الأعمال الميكانيكية MEp المجانية ضمن مبادرة التدريب و الشباب لتأهيل الشباب لسوق العمل . و شهدت بداية الدورة حضور الدكتور هشام سعودى رئيس النقابة ، مهندس صلاح حامد أمين النقابة ، مهندس كريم عزت أمين الصندوق و أعضاء المجلس الدكتور مصطفى الحضري و مهندس محمد قبيصي و مهندس محمد سعيد .

فى البداية رحب الدكتور هشام سعودي رئيس النقابة ، بالشباب المهندسين المشاركين في الدورة ، مؤكدا على حرص مجلس النقابة على دعم حديثي التخرج و طلاب السنوات النهائية بكلية الهندسة و إهتمامها بتأهيلهم لسوق العمل عن طريق التدريب الضامن للتوظيف.

واضاف أن النقابة تحرص على تقديم الخدمات المختلفة لجميع المهندسين و تنظيم فعاليات مختلفة بشكل مستمر و التي يتم الإعلان عنها على صفحة النقابة الرسمية بإستمرار .

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى الحضري رئيس لجنة العلوم الهندسية و التدريب في كلمته للمشاركين بالدورة على سعي النقابة الدائم خلال الفترة القادمة إلى تقديم الدعم لحديثي التخرج عن طريق تنظيم عدد أخر من الدورات التدريبية المجانية في مختلف المجالات، و توفير الدورات التدريبية المقدمة و المعتمدة من النقابة لجميع المهندسين بأسعار مناسبة .

و أشار المهندس محمد قبيصي رئيس لجنة الشباب إلى أن مبادرة التدريب و الشباب التي أطلقتها النقابة من خلال تعاون اللجنة مع لجنة العلوم الهندسية و التدريب التي ساهمت بشكل كبير في نجاح المبادرة و التي تضمنت إقرار خصم قدره 25% لحديثي التخرج و طلاب كلية الهندسة على جميع الدورات التدريبية التي تقدمها النقابة طوال العام و أيضا تنظيم العديد من الدورات التدريبية المجانية في مختلف التخصصات و المجالات خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!