حوادثعاجل

القاضي ايمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال ينفعل على والدتها في أولى جلسات المحاكمة كنت بدافع عن نفسي

القاضي ايمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال ينفعل على والدتها في أولى جلسات المحاكمة كنت بدافع عن نفسي

كتبت منى توفيق

انفعل القاضي ايمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال على والدتها عندما وجهت له سؤالا خلال أولي جلسات محاكمته اليوم، بمحكمة جنايات الجيزة قائلة: كلبشتها بعد ما قتلتها ليه؟ متابعة ربنا ينتقم منك قتلت بنتي يا خائن، أنت وصاحبك، انتوا خونة وغشاشين، كنت قاعد معاديا وبتدور على بنتي ، وأنت قاتلها ودافن جثتها ؟، قتلها ليه ما كنت طلقتها .ورد المتهم ايمن وهو بداخل قفص الاتهام قائلًا: بنتك رفعت عليا السكينة وكانت هتموتني، وأنتي بقالك 7 سنين ما دخلتيش علينا البيت.
فيما رد في بداية الجلسة، عندما سأله القاضي قتلت مراتك ليه يا أيمن قتلتها لكن مش متعمد مبرر أن المذيعة الراحلة حاولت الاعتداء عليه بسكين، وكان في حالة دفاع عن النفس فيما أكد صديقه المقاول، المتهم الثاني، أنه لم يشترك بالجريمة.
ويذكر أن القوات الأمنية اليوم أحضرت المتهم ايمن حجاج وسط حراسة مشددة في أولى جلسات محاكمته كما نشرت قبل وصول المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال .قواتها في محيط محكمة الجيزة الابتدائية بشكل مكثف، وشددت من إجراءات التأمين والتفتيش لرواد المحكمة من الأشخاص العاديين، لم تسمح قوات الأمن بدخول سوى المحامين وأصحاب القضايا والأشخاص الذين تربطهم مصالح مباشرة بمجمع المحاكم، وطوقت قوات الأمن قاعة المحكمة المحددة لنظر القضية، ومنعت دخول أي أشخاص فيها حتى يأذن القاضي بدخول من يرغب لقاعة المحاكمة
وكانت أسرة شيماء جمال قد ووصلت إلى مبنى المحكمة في الجيزة في الصباح الباكر حاملين صورتها ولافتات تطالب بالقصاص من قاتلها. لحضور أولى جلسات محاكمة زوج شيماء المتهم هو وشريكه بقتلها ودفن جثمانها في مزرعة بأبو صير بالبدرشين، بهدف الانتقام من شيماء جمال التي هددته بنشر خبر زوجهما على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى إبلاغ زوجته الأولى بخبر زواجهما ومطالبته له طيلة خمس سنوات بعد توثيق عقد الزواج على يد مأذون بإشهار زواجها منه. أمام الناس وفقا لما أدلت به جنى ابنة شيماء وتم تأجيل المحاكمة المنعقدة بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي لمحاكمة المتهم وشريكة بقتل شيماء جمال لجلسة 13 أغسطس للاطلاع على أوراق القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!