الشارع السياسيعاجل

زيارة الأمانة العامة لحزب التحرير المصري لزحافظة أسوان بعد افتتاح المقر بالمحافظة

زيارة الأمانة العامة لحزب التحرير المصري لزحافظة أسوان بعد افتتاح المقر بالمحافظة

كتب ابراهيم عيسى

في إطار الجهود المبذولة من رئاسة حزب التحرير المصري من اجل الارتقاء بالحزب في كافة المحافظات والارتباط المتواصل مع كافة الامانات قام المجلس الرئاسى لحزب التحرير المصري اولا بافتتاح مقر الحزب بالمحافظة وقام السيد رئيس الحزب الدكتور ممدوح عبدالحكيم ويرافقه النائب السيد حجازى نائب أول رئيس الحزب واللواء أحمد جاد أمين تنظيم الحزب والاستاذ حسين جبلاوى أمين محافظة بعمل زيارة لعديد من الأماكن بمحافظة أسوان .

قام السيد رئيس الحزب والوفد المرافق له بزيارة السد العالي وأشاد بما رآه من عظمة المبني والتصميم وأشار إلي أهمية السد العالي الكبيرة وما له من أهمية كبيرة في مصر وأنه السبب الأساسي في نهضة مصر الزراعية وأنه كان سببا في توفير كمية كبيرة من المياة كانت تضيع علي مصر سنويا ومن هنا يعتبر السد العالي هو مصدر لحياة المصريين .

قام الوفد أيضا بزيارة المتحف النوبي بأسوان وأشاد بما راي فيه من روعة ما بداخله وقام الوفد أيضا بزيارة رمز الصداقه العربيه السوفيتيه الذى أنشأه الاتحاد السوفيتي ودعا الجميع الي زيارة هذه الأماكن منها من أجل تشجيع السياحة الداخلية التي قد عانت كثيرا في الأوقات الاخيره وخاصة بسبب أزمة فايروس كورونا وغيره .

أعرب السيد رئيس الحزب والوفد المرافق له عن مزيد من الشكر والتقدير الي أمانة محافظة أسوان بقيادة الاستاذ حمدي عبد الحميد لما لقوا من حفاوة في الاستقبال من لحظة الوصول حتي انتهاء الرحلة هناك وأعرب عن سعادته البالغة .

اختتم السيد رئيس الحزب بأن محافظة أسوان من المحافظات الغالية في قلب كل مصري وأنها لها أهمية كبري وان الدولة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية توحه لها كثيرا من الدعم والاهتمام والرعاية في فترة قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وان محافظات الصعيد لها أولوية كبيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!