الشارع السياسيعاجل

عبد العال: يؤكد على دعم القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب

عبد العال: يؤكد على دعم القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب

كتبت – شريهان شكري:

أكد النائب الصافي عبدالعال الصغير عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، على دعمه الكامل للقوات المسلحة المصرية في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره، مضيفا أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقف خلف القيادة السياسية ورجال القوات المسلحة والشرطة، في مواجهة الإرهاب والتصدي إلى جميع عمليات التخريب التي تحدث، وذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للنائب، اليوم السبت.

وقال «الصافي» :أن رجال الجيش المصري يسطرون بدمائهم كل يوم ملحمة وطنية جديدة، ويضحون بأرواحهم للحفاظ على الأمن والأمان والإستقرار للشعب المصري، مؤكد أن الدولة المصرية ما زالت تواجه حربا شرسة ضد الإرهاب، وبرغم هذه الحرب القوية إلى أن القيادة السياسية مستمرة نحو التنمية والبناء والإنتاج، في ظل الظروف الإقتصادية العالمية التي خلفتها الحرب الروسية الأوكرانية، وفيروس كورونا.

وأضاف النائب، ان الجيش المصري قدم العديد من الشهداء في تلك الحرب على الإرهاب، وتصدى بكل حزم وشجاعة للإرهابيين الذين جاءوا من خارج حدود مصر وداخلها لزعزعة الإستقرار، كما ارسل تحية اجلال إلى شهدائنا اليوم من رجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم في التصدي للهجوم الإرهابي على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة، اعطوا دروسا لنا جميعاً في التضحية والفداء بالروح في سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن.

يذكر ان المتحدث العسكري أعلن عن إحباط هجوم إرهابي على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة، حيث قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

وأسفر الهجوم عن، إستشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها للقضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!