عاجلعالم الفن

حسن العمرجي يشارك في فيلم الكيك بوكس will we worries

حسن العمرجي يشارك في فيلم الكيك بوكس will we worries

انتهي المخرج الشاب حسن العمرجي من تصوير أحداث فيلم الاكشن والحركة We will die warriors والذى تدور أحداثة عن كل ما هو متعلق برياضة الكيك بوكس وأساليب القتال الخاصة بها .
الفيلم بطولة عدد من النجوم المتميزة في فنون الدفاع عن النفس وسيكون الاول من نوعه في الوطن العربي وسيكون باللغة العربية .

وأضاف العمرجي أن الفيلم سيتم عرضه في شهر مارس المقبل لعام 2022 على منصة watch it .

تدور أحداث الفيلم حول طفل يعيش فترة من الإكتئاب بسبب موت ابيه والشعور بعدم تقبل المجتمع لظروفه والتعليقات السلبية الدائمة ويلاحظ هذا في بعض الاشخاص الغير سوية .

وكان هذا الطفل يتمتع بقدارت سرعة فى الحركة ملحوظة ويشاهد أفلام الأكشن ويقلد الحركات مما دفعه للذهاب الي نادي صغير بالقرب منه ليتعلم منه أصول فنون الدفاع والكيك بوكس ليصل شغفه الي إحتراف رياضة الكيك بوكس ومن ثم يتورط في عمليات غير شرعية حتي يعلم انه علي خطا ويقرر الإبتعاد عن هذه المهنة والاهتمام بالدراسة ولكن العصابات لديها رأي آخر .

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم الغربيين والعربيين وعدد من متخصصين فى فنون الدفاع عن النفس .

وأضاف المخرج الشاب حسن العمرجي انه يهتم بهذه الصناعة لأنها مهمة للغاية علي المستوي الفني والرياضي لما بها من تشويق وإثارة وإصرار وهو نوع مفضل ومحفز لدي الشباب.

حسن رجب العمرجي هو مخرج شاب ورياضي ولاعب كيك بوكس محترف حيث يقوم بتطبيق الحركات والتقنيات القتالية في أفلام تهتم بذلك المحتوي ومن آخر أعمالة الفنية فيلم The bad side وفيلم determination here .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!