صرخة مواطنعاجل

اصحاب الكرافانات ببنها يطالبون بتدخل الرئيس ومحافظ القليوبية

اصحاب الكرافانات ببنها يطالبون بتدخل الرئيس ومحافظ القليوبية

 

طالب العشرات من الشباب من أصحاب الكرافانات بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية بتدخل عاجل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لإنقاذهم وإنقاذ أسرهم والبالغ عددها قرابه ال 500 أسرة من اصحاب الكرافانات والعاملين بها عقب إثارة نقلهم إلى مكان آخر لا يتناسب مع مشاريعهم ويهدد باستمرارها وتشريد أسرهم .
يقول محمد جمال عيسي أن المشكلة تتمثل في وجود 73 كرافان يعمل بها العشرات من الشباب يعولون اسرا مهددين بفقدان مصدر رزقهم حيث أنه جارى نقلهم إلى منطقة مساكن الموالح في منطقة سكنية لا تتناسب معهم بسبب أن وجود الكرافانات سيتسبب في وقوع المشاكل بسبب الاحتكاك بين السكان وأصحاب تلك الكرافانات .
وطالب باستمرار الشباب في هذا المكان الذى تحول من بؤرة إهمال ومخالفات إلى مكان حضارى ومتنفس حقيقي لسكان بنها واجوارها .
مطالبا بتدخل عاجل من الرئيس السيسي رئيس الجمهورية الذى نثق في دعمه ومساندته للشباب في إنشاء مشروعات تعود بالنفع على المجتمع وعلى ثقته في محافظ القليوبية الذى أكد أنه داعم للشباب ولا يقف في وجه الشباب الجاد المخلص المحب لوطنه .
وطالب محمود موسي صاحب كرافان يتعاطف مسئولى الرى معهم بدلا من الوقوف ضدهم لأنهم ببساطة شباب محب ومخلص للوطن وما قدموه من مشروعات غيرت خريطة ومظهر مدينة بنها يجب أن يكون سببا لدعمهم بدلا من الوقوف في وجههم .
واضافت اسراء متولى انهاتعول أسرة مكونه من طفلين وأنها سعت لكسب قوت أسرتها وما تطالب به هو أن يستمر دعم الدولة لهم في تلك المشروعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!