عاجل

الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكري 69لثورة 23يوليو المجيدة

الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكري 69لثورة 23يوليو المجيدة

 كتبت : كريستينا صفوت

هنأ الدكتور منذر شعشاعة“ الرئيس العام الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي الشباب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 69 لثورة 23 يوليو 1952 المجيدة.

وقال الدكتور منذر شعشاعة، رغم مرور 69 عاما على الثورة المجيدة، ما زال فخورا بها، لانحيازها من أول لحظة له ولأحلامه وتطلعاته، وسطرت أعظم الملاحم التاريخية بينه وبين جيشه الباسل.

وأوضح د.منذر شعشاعة أن الثورة كان تطمح لإنشاء جيش وطني قوي، وبدأت في ذلك بالفعل، وها نحن الآن نجد الجيش المصري الأقوى بمنطقة الشرق الأوسط وفي مرتبة متقدمة عالميا.

وأشار أن الثورة بجانب قضائها على الاستعمار، وتحقيق الاستقلال، عملت على القضاء على الإقطاع، وأصدرت قانون الملكية، وقانون الإصلاح الزراعي، وألغت الطبقية الاجتماعية بين الشعب وأصبح الفقراء في جميع المناصب العليا بالدولة، وعاشوا في عهدها عصرا ذهبيا كما أصدرت قوانين تتعلق بالضمان الاجتماعي، والتأمين الصحي، والعلاج المجاني، وحماية الطبقة العاملة من استغلال أصحاب العمل ورجال الأعمال والاقطاعيين، وقوانين تنظم الحدين الأعلى والادني للمرتبات بغرض التقريب بين الطبقات الاجتماعية، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الإنجازات الثقافية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية، ما أكسبها تأييد شعبيا جارفا من ملايين الفقراء.

ودعا “د.منذر شعشاعة“،الرئيس العام الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب الله أن يوفق مصر وقائدها وجيشها وشرطتها وشعبها، لمزيد من الاستقرار والتقدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!