عاجلمحافظات

حملة لإزالة الاشغالات بكورنيش العزيزية بمنيا القمح فى الشرقية

حملة لإزالة الاشغالات بكورنيش العزيزية بمنيا القمح فى الشرقية

كتب : محمديعقوب

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندس محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على طول كورنيش العزيزية بنطاق المركز ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان “واتس آب” المحافظ قد إستقبل شكوى من أهالي قرية العزيزية التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح يتضررون فيها من قيام بعض الباعه الجائلين المخالفين بإستغلال كورنيش العزيزية وإفتراش بضائعهم فضلاً عن قيام أصحاب المقاهي والكافتريات بإستغلال الكورنيش وإفتراشه بالكراسي والترابيزات ومكبرات الصوت وشاشات العرض، والتي تتسبب في إعاقة حركة السيارات والمارة و تلوث بصري وسمعي لأهالي القرية.

وعلي الفور، شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة على طول كورنيش العزيزية، حيث تم رفع الكراسي والترابيزات ومكبرات الصوت وشاشات العرض خاصه بأصحاب المقاهي والكافتريات، والتنبيه على أصحابها بالإلتزام بالأماكن المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، تجنباً لتعرضهم للمسائله القانونية.

كما قامت الحملة برفع تراكمات القمامه المبعثرة بطول كورنيش العزيزية الناتجة عن إفتراش تجار الفاكهة والخضار ببضائعهم بالطريق العام، فتم تنظيف المكان حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى للكورنيش ليكون متنفس لأهالي القرية .

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي بأكمله لا يدخر جهداً في العمل علي بحث وحل أي من شكاوى المواطنين الواردة إليه عبر أي قناه من قنوات التواصل المتاحة للمواطنين لتقديم شكواهم، مؤكداً أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفوري مع الشكاوي الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم في تحقيق مصلحة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!