عاجل

إيجاد حلول لمشاكل وعوائق الشركة القابضة للمياه بالجيزة

إيجاد حلول لمشاكل وعوائق الشركة القابضة للمياه بالجيزة

كتب : محمد مدين

صرح المهندس “منصور بدوى” رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أن الشركة تسعي لتلبيه إحتياجات السكان من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وتطوير جميع المناطق إيماناً من الشركة بأهمية الدور التى تقوم بها في وصول الخدمة إلى جميع سكان محافظة الجيزة.
وقال أن الشركة تعانى من مشكلات وتحديات كبرى مرتبطة بكميه مياه الشرب المتاحه والتى لا تفى بإحتياجات ومتطلبات الزيادة المستمرة فى النمو السكانى ، كما تهدف الشركة لتحقيق التنمية المستدامه
وأكد علي أن الشركه تحت قيادته تسعي لرفع كفاءة العاملين للإرتقاء بأدائهم الوظيفي وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الذاتية وفق خطة تدريبية مدروسة تقوم علي أسس علمية من خلال مراكز التدريب بها.
علي جودة مياه الشرب ومطابقاتها للمواصفات القياسية ، حيث تقوم المعامل المنتشرة بجميع مناطق الخدمة برفع عينات دورية لتحليلها.
كما اشارالمهندس “محمود شحاته” نائب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة الي أن الشركة تسير في الاتجاه الصحيح وأنه تم الحل لمعظم المشاكل والعوائق التي تواجه الشركة القابضة للمياه وهو لا يتكاسل دائما علي أن يقوم بعمله علي اكمل وجه.
وأكد أن بابه دائما مفتوح أمام الجميع ليسعي دائما للحل وتسهيل كل العوائق فلا فرق عنده بين غني وفقير أو قوى او ضعيف فكل منهما يحتاج الي الماء لانه شريان الحياه .
واضاف أن من أبسط حقوق كل مواطن يعيش علي أرض هذه البلد أن يستمتع بخدمة متميزه ويكون علي يقين بأن هناك من يستمع إلي شكواه ويسعي الي حلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!