الشارع السياسيعاجل

النائب تيسير مطر مستحيل أن يستطيع أحد رصد إنجازات السيسي خلال الـ7 سنوات

النائب تيسير مطر مستحيل أن يستطيع أحد رصد إنجازات السيسي خلال الـ7 سنوات

كتبت اسماء اسامة درويش

كشف  النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية تحديه لمن يستطيع حصر إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسى، قائلا ” مستحيل أن يستطيع أي أحد أن يحصر أو يرصد ما وقع من إنجازات خلال الـ7 سنوات”.

وأضاف “مطر” خلال كلمته أثناء اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية:” عندما نتحدث عن إنجازات الرئيس نجده يفتتح في ذات الوقت مشروعات جديدة ويضيف لسجل الإنجازات إنجازات جديدة” داعيا الأحزاب التي تحت مظلة تحالف الأحزاب المصرية أن يكون لها دورا في إبراز الإنجازات التي تحققت في مصر، مضيفا :” نحن كتحالف يجب أن يكون لنا دورا خلال المرحلة المقبلة سواء في احتفالات 30 يونيو أو إبراز إنجازات الرئيس”.

وشدد “مطر” على ضرورة مخاطبة دول العالم بلغاتهم وتعريفهم بـ”الجمهورية الجديدة” والتأكيد على أن مصر أصبحت قوى مؤثرة في جميع الملفات، مشيرا إلى أن ملف سد النهضة شائك لا تتوفر حوله كل المعلومات ولذلك يجب أن تكون تصريحات السياسيين في هذا الملف منضبطة.

وأكد “مطر” على أن حزب إرادة جيل الذى يرأسه وجميع أحزاب التحالف المصرى تثق ثقة مطلقة في مؤسسات الدولة المصرية، كما أنها تؤمن بأن مصر لديه القدرة على إنهاء أزمة سد النهضة.

ودعا “مطر” أن تكون بيانات تحالف الأحزاب المصرية بأكثر من لغة حتى يعرف الخارج حقيقة ما يحدث في مصر من تنيمه وتقدم وازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!