سبورتعاجل

الأهلى يستعد للمريخ السوداني تعرف علي موعد المباراة

الأهلى يستعد للمريخ السوداني تعرف علي موعد المباراة

 

بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية المقام بقطر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، تدريباته استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني الثلاثاء المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس وأمس الأول، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين لتقييم مشاركة الفريق في مونديال الأندية وتهنئة اللاعبين على حصد البرونزية ومطالبتهم بغلق الملف والتركيز في البطولة الأفريقية.

وطلب موسيماني من الجهاز المعاون توفي أكثر من مباراة لفريق المريخ لمشاهدتها وتشكيل وجهة نظر فنية كاملة عن طريقة اللعب المناسبة خاصة أنه يُحذِّر الجهاز واللاعبين من أول مباراة بعد المشوار المونديالي وضرورة التحضير بتركيز شديد.

ويجري الفريق مسحة طبية اليوم، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني حسبما تنص لوائح الاتحاد الأفريقي.

ويسعى الجهاز الفني.

إلى الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والطبية في ظل وجود أكثر من إصابة في الفريق خاصة علي معلول وصلاح محسن ووليد سليمان.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، غياب علي معلول لاعب الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأضاف أن اللاعب أجرى أشعة رنين بعد الوصول من الدوحة، بعد أن تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ووجود البعثة داخل كبسولة طبية في مقر إقامتها في الدوحة، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية يستوجب العلاج لمدة أسبوعين.

وأوضح أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأشار أبو عبلة إلى المحاولات الحثيثة التي بذلها الجهاز الطبي من أجل لحاق معلول بمباراة بالميراس البرازيلي ولكن آلام الخلفية للاعب حالت دون ذلك.

وفي الوقت نفسه رفض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، الرد على أحاديث العروض الخارجية التي خرجت يعد تألقه في المونديال واهتمام بعض الأندية به من الدوري الإسباني، وطلب الشناوي من بعض الوسطاء الذين تواصلوا معه خلال الساعات الماضية إغلاق الملف لتركيزه مع الفريق ورغبته في تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات مع الأهلي الفترة المقبلة خاصة أن الفترة الحالية تشهد المنافسة في بطولتي أفريقيا والدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!