الشارع السياسيعاجل

مجلس النواب يعقد اليوم جلسته العامة لمناقشة تقارير لجانه النوعية

مجلس النواب يعقد اليوم جلسته العامة لمناقشة تقارير لجانه النوعية

يواصل مجلس النواب، جلساته العامة صباح  اليوم الأحد، برئاسة المستشار حنفي جبالي، لمناقشة عدة تقارير من اللجان النوعية بشأن عدد من مشروعات القوانين والإتفاقيات الدولية الهامة.

ويرصد تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإعفاء عوائد السندات التي تطرح للاكتتاب في الخارج من كافة الضرائب والرسوم.

• تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الصحية، ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما لتصنيع مشتقاتها وتصديرها.

• تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية بمشروع قانون بإصدار اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ.

• تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عن طريق إقرار الموافقة على الاتفاقية بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية إيطاليا بشأن برنامج «المساعدة الفنية لتنفيذ مدينة الروبيكي للجلود»، الموقعة في القاهرة بتاريخ 2112020، والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 26 لسنة 2021.

• تقرير لجنة الإعلام والثقافة والآثار بشأن ما ورد ببيان وزير الدولة للإعلام، أسامة هيكل، والذي ألقاه أمام المجلس عن موقف تنفيذ برنامج الحكومة في شأن الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!