صرخة مواطنعاجلعالم الفنمنوعات

الفنان إيمان البحر درويش يوجه بلاغ إلى رئيس الجمهورية والمجلس الأعلى للقضاء 

الفنان إيمان البحر درويش يوجه بلاغ إلى رئيس الجمهورية والمجلس الأعلى للقضاء 

الفنان إيمان البحر درويش يوجه بلاغ إلى رئيس الجمهورية والمجلس الأعلى للقضاء 
الفنان بالشقة قبل الواقعة

دعاء سنبل

 

كتب المطرب الكبير إيمان البحر درويش عبر حسابه الخاص على الفيس بوك، بلاغ لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي  ، ولـ المجلس الإعلى للقضاء والرقابة الإدارية قائلاً:

 

عاجل إلى رئيس الجمهورية والمجلس الأعلى للقضاء والرقابة

 

هل من الممكن أن ترفض النيابة العامة والمحامي العام لنيابات القاهرة استئناف حكم براءة لمتهم بالتبديد لكل ما هو مثبت في محاضر تنفيذ احكام رسمية !؟؟؟…و تم إدانته بالسرقةوصدر حكم بحبسه سنتين..

 

لأنه متصور فيديو وبشهادة الشهود فيتم استئناف الحكم فيحكم بالبراءة في جريمة سرقة مصورة صوتاً وصورة وبشهادة الشهود !؟….

 

ولا يتم نقض الحكم حتى الآن رغم تقديم الشكاوى للنائب العام !؟…

 

هذا الأمر يعطي انطباعاً وكأن النيابة العامة تحمي الحرامية والنصابين وهذا أمر يسيء للدولة ولا يمكن السكوت عليه !؟.. فضلاً عن مخالفات اخرى شديدة الوضوح وبمستندات لا تقبل الشك ولا يتم إصدار قرار حاسم فيها فيصبح المعنى أيضاً اسرق وانصب زي مانت عاوز وأبقى قابلني لما حد يحاسبنا …

 

هذا أمر لا يليق بسمعة مصر دولة الرئيس وبسمعة القضاء المصري والنيابة العامة !؟…

 

فمن يحاسب المسئولين عن هذا الفساد وهذا التقصير !؟…

 

خاصة أنني أعلم تمام العلم أن رجال النيابة العامة يتم إختيارهم بعناية فائقة  .. ورأيت كثيراً منهم نماذج مشرفة فمن يرضى أن تكون سمعة مصر العظيمة بهذا الشكل المذري وهل هناك من يحاسب المقصرون في هذا الأمر!؟ ..،

 

وإذا كان لدي كل المستندات التي تثبت ذلك فهل هناك من يهتم بالمحافظة على سمعة وشرف هذا البلد مثلما أفعل بعدم نشر تلك المستندات !؟.،وأتمنى من رجال الرقابة الإدارية كما نراكم تطهرون البلد من الفاسدين واحداً تلو الآخر نرجو الإهتمام وبأقصى سرعة بهذه الحقائق التي يندى لها الجبين حرصاً على سمعة هذا البلد العظيم.

 

صورة من داخل الشقة قبل السرقة

وقد سبق ونشر على صفحته منذ عام،  منشور أخر موثق بالصور دعم بع منشوره وكان النص المكتوب فيه:

المنشور

هل رأيتم خسة وحقارة بهذا الشكل!؟

 

 

 

 

بعد أن نصرني الله برجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه من رجال القضاء العظيم والنيابة العامة ورجال الداخلية وتنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة بعد ١٦ عاماً من الفساد والظلم الطاغي الذي لن يصدقه أحد … تم تنفيذ الحكم واستلام الشقة قانوناً ولله الحمد .

 

وفوجئت بالإستيلاء على كل محتويات الشقة حتى الدفاية الرخام والتكييفات والمطبخ كاملاً بأجهزته والمفروشات والأثاث من سائق طليقتي وهي ليست المذيعة نيرفانا كما نشر بالخطأ من قبل

 

بل تشابه في الإسم الأول وسأنشر بالتفصيل تلك الوقائع بالأسماء الحقيقية

 

حتى لا يتم ظلم أحد دون وجه حق لتشابه الأسماء حيث أنهم يتعرضون الى جنحة تبديد وخيانة أمانة لاستلامهم تلك المتعلقات رسمياً بمحضر رسمي … حيث تم تصويرهم وهم يسرقون معظم ما تم ذكره  .. حتى الحديد المشغول الذي يحمي الشقة من الخارج بمساحة ٢٠٠متر هل تتخيلوا مدى الحقارة !؟؟….

 

وتم تحرير محضر في قسم الدقي بالواقعة وقيدت برقم ١١١٣لسنة ٢٠٢٠ جنح الدقي

 

المنشورات والصور 

 

???

 

إيمان البحر درويش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!