سبورتعاجل

موسيماني ينهي  مسيرة جيرالدو مع لاسارتي

موسيماني ينهي  مسيرة جيرالدو مع لاسارتي


بوابة مهمة خاصة، موسيماني، ينهي  مسيرة جيرالدو، مع لاسارتي وفايلر
موسيماني

كتبت: دعاء سنبل

أسدل النادي الأهلي الستار، على مسيرة الأنجولي جيرالدو دا كوستا داخل القلعة الحمراء، لينهي رحلة عمرها عامان للأنجولي. دافع خلالها عن ألوان القميص الأحمر، بعد فسخ عقده الذي كان مقررا انتهاؤه في 2023. لكن علامات الاستفهام التي وضعتها الجماهير.

حول بقائه رغم المستوى المتواضع الذي ظهر به، منذ بداية مسيرته الحمراء. وخروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عزز من تحركات إدارة النادي للاستغناء عنه.

انطلاقة مضيئة مع لاسارتي ومتواضعة مع فايلر وموسيماني

 

جيرالدو كان أحد الركائز الأساسية في حسابات مارتن لاسارتي، الذي منحه مساحة كبيرة للظهور، وإثبات جدارته على الوجود بين صفوف نادي القرن الأفريقي، ليشارك تحت قيادة المدير الفني الأوروجوياني في 17 مباراة.

سجل خلالهم 3 أهداف، وصنع 6 آخرين، وأصبح الابن المدلل لمدرب الأهلي السابق قبل الرحيل.

 

وبعد تسلم السويسري رينيه فايلر المهمة خلفا للأوروجوياني، لم يخلع عباءة لاسارتي وظل متمسكا بمنح جيرالدو فرصة مع الأهلي، ليشارك في 19 مباراة تحت قيادة الخواجة السويسري بجميع المسابقات، بواقع 1.129′ دقائق مشاركة، ورغم ابتعاده عن التهديف.

وانتقادات جماهير المارد الأحمر له بسبب الاعتماد عليه، إلا أنه ظل أحد ركائزه الأساسية في المباريات، قبل وصول موسيماني الذي أنهى مسيرة جيرالدو تحت قيادته، والتي لم تتعد التسع مشاركات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!