حوادثعاجلفيديو

الإعلامي حنفي السيد وصقر الإعلام المصري وخبايا وأسرار ماحدث بمحاكمة تغريد وهادي “فيديو”

الإعلامي حنفي السيد وصقر الإعلام المصري وخبايا وأسرار ماحدث بمحاكمة تغريد وهادي “فيديو”

الإعلامي حنفي السيد وصقر الإعلام المصري وخبايا وأسرار ماحدث بمحاكمة تغريد وهادي "فيديو"
تغريد ومحمد هادي

كتبت: دعاء سنبل 

 

 

اتصال هاتفي من الإعلامي الخلوق حنفي السيد مقدم البرامج بالتلفزيون المصري مع صقر الإعلام أحمد رجب، لمعرفة كواليس ماحدث بمحكمة شبرا للجنايات اليوم أثناء النظر في قضية الزوجة الخائنة تغريد محمد السيد التى خانت زوجها طيلة 11 عام وأنجبت خلال هذه الفترة 3اولاد من العشيق واوهمت الزوج المخدوع بأنهم أبنائه.

 

بداية المداخلة رحب الإعلامي حنفي السيد ترحيب شديد واثنى على نشاط وتألق وتفوق الإعلامي أحمد رجب، وتميزه وانفراده بالتغطية الإعلامية للمحاكمة اليوم، واثنى على الجهد المبذول منه لتوضيح الحقيقة وإظهار الحق، وصرح أنه اشعركل الإعلاميين بالحرج بمتابعته المنفردة.

 

ودارت المحادثة في إطار ما حدث في الجلسة ، وكان من أول الأسئلة التى وجهت لـ صقر الإعلام سأل الإعلامي عن. حضور تغريد وكان مندهش لحضورها، ورد صقر الإعلام بانها حضرت صباحا ولبست الكمامة بشكل مبالغ فيه وحاولت من التخفي والعد عن التصوير لكنه استطاع تصويرها وكان يحيط بها اخوه و معه اشكال غريبة وهم غالبا بلطجية .

 

وسأل حنفي قال هل هذا المستشار نفسه الذي تنحى من قبل في قضية عبد المنعم رد رجب بـ نعم.

 

وسأله سؤال في الجول هل لو كان القاضي أحد آخر غير المستشار أحمد وسام كانت هتحضر تغريد؟

وبالطبع تفهم صقر الإعلام الغرض من وراء السؤال ورد اعتقد لا مكنتش هتحضر.

 

وتوقع رجب ايضاً ان لو حضر اى اعلامى اخر كان من الممكن ان تصور معه، وكان راى الاعلامى حنفي السيد أن الإعلامي الملاكي لو كان متواجد كانت صورت معه، وانتقدها حنفي أن عدم تصويرها مع رجب يعتبر عدم ذكاء منها.

 

وعلق رجب قائلاً اين كلمن وقفوا مع تغريد وكل المعادين للمدافعين عنها لماذا لم يتواجدوا في مكان المحاكمة. اين اليوتيوبر اللي قرفونا بانتقادهم والدفاع عنهم.

 

وشكر حنفي صقر الإعلام وقال له تنه على علم انه عنده الكثير ولكنه لم يستطع اخراج كل مابداخله وانه منظر البث القادم والأسرار والخبايا الذي سيعرضها الإعلامي أحمد رجب بعد قليل في برنامج مهمة خاصة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!