عاجلعالم الفن

جولة فنية عن أهم اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم الاثنين 18/1/2021

جولة فنية عن أهم اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم الاثنين 18/1/2021

جولة فنية عن أهم اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم الاثنين 18/1/2021
نجوم الفن

جولة فنية عن أهم اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم الاثنين 18/1/2021 مع التايم المصرية .

عائلة المخرج الراحل فهمى عبد الحميد تكشف كواليس تصوير الفوازير

كما استضاف برنامج الحياة اليوم تقديم الإعلامية لبنى عسل والمذاع على قناة الحياة، عائلة المخرج فهمى عبد الحميد فى الذكرى 31 على رحيله. وكشف المخرج وائل فهمى عبد الحميد، عن كواليس والده فى تصوير فوازير رمضان: “والدى كان بياخد وقت طويل فى التفكير فى عمل كل كلمة بصورة حلوة ويخلى هناك انبهار للمشاهد ليتساءل كيف بتتعمل.. وتتر الفنان الكبير سمير غانم فى مسلسل فطوطة.. تم إلغاء شوت من التتر واستمر لمدة 12 ساعة بسبب أن الشوت به حاجة ممكن يخاف الطفل منها.. واستوحى بدلة فطوطة لما وكنت صغير وبلبس بدلة خضراء وانتظره وراء الباب.. ومن هنا استوحى البدلة الخطراء لبدلة فطوطة”.

أشرف زكى: فى انتظار اعتذار واضح وصريح من نائب البرلمان لجموع فناني مصر

قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ، إنه توجه بالشكر للنائب البرلماني مصطفى بكرى والنائب أشرف رشاد، على تعاونهما وتصديهما لما قاله النائب رياض عبد الستار، بعدما “سب” الفنانين المصريين قائلاً: “إن الفنانين يسعون في الأرض فسادًا، مشيرًا إلى أنه لم يقبل إهانة أى فنان، أو محاولة المساس بالفن المصرى من أي جهة.

مينا مسعود من أمام الأهرامات وأبو الهول: مصر أعظم بلد في الدنيا

كما نشر الفنان المصري العالمي مينا مسعود، بطل فيلم ديزني الشهير “علاء الدين”، فيديو على صفحته الرسمية على إنستجرام، يوثق زيارته الأخيرة لمنطقة الأهرامات بالجيزة، ضمن برنامج زيارته لمصر الذي يضم زيارة عدد من المعالم السياحية البارزة.

نيللى عن تصوير الفوازير: “لما كنت بعمل 6 ثوانى تمثيل بنقعد 12 ساعة نمنتجه”

علقت الفنانة نيللى على مرور 31 عاما على رحيل المخرج فهمى عبد الحميد مخرج فوازير رمضان التي قامت ببطولتها قائلة: “فهمى كان إنسان وعلى خلق ولما فاتت 31 سنة على رحيله قلت ازاى ده كأننا كنا مع بعض أول أمبارح.. وربنا يرحمه”.

طارق الشيخ وأورتيجا فى دويتو غنائى جديد.. اعرف تفاصيله

كما يتعاون كل من المطرب طارق الشيخ ومطرب المهرجانات أورتيجا في دويتو غنائى جديد لم يستقر على اسمه حتى الآن، وعن الأغنية قال المطرب طارق الشيخ إن الدويتو من ألحانه، وسيحمل مفاجآت عديدة.

الشرنوبى بعد صدور حكم بحبس سارة الطباخ: الحمد الله الحق ظهر

أعرب الفنان محمد الشرنوبى، عن سعادته بعد أن قضت  محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ غيابيًا سنتين مع الشغل وكفالة 2000 جنيه، لاتهامها بتبديد مبالغ مالية ضده.

محمد نور يحتفل بعيد ميلاده ونجاح “جانى في ملعبى”

كما احتفل المطرب محمد نور،بنجاحاته وأغانيه في الفترة الأخيرة، خاصة كليب أغنية “جانى في ملعبى” الذى حقق نجاحا وعدد مشاهدات كبير على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وكان في استقباله الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن والزملاء بهاء نبيل، عماد صفوت، عادل عبد الله.

لطيفة بصحبة نوال الزغبي في دبي: انبسطت بشوفتك ومبروك شغلك الجديد

التقت الفنانة لطيفة بالنجمة اللبنانية نوال الزغبي خلال تواجدهما في دولة الإمارات، حيث شاركت لطيفة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورًا تجمعها بها برفقة أصدقائهم في دبي، لاقت تفاعلاً كبيرًا بين معجبيها.

بيومى فؤاد قبطان بحرى في فيلم “تماسيح النيل”

كما جسد  الفنان بيومى فؤاد ضمن أحداث فيلم “تماسيح النيل” شخصية قبطان بحرى، خاصة أن أحداث الفيلم تعتمد على التصوير على متن إحدى المراكب النيلية، وهو من بطولة مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى وخالد الصاوى وكريم عفيفى وويزو ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

الديفا سميرة سعيد تروج لأغنيتها “بحب معاك”

روجت الديفا سميرة سعيد لأغنيتها الجديدة “بحب معاك” المقرر طرحها قريبًا، حيث شاركت معجبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو ترويجي لم يتجاوز 15 ثانية من كليب أغنيتها الجديدة، معلقة :”بحب معاك.. قريبا”.

هند صبرى فى أحدث ظهور على ضفاف النيل لحظة غروب الشمس

شاركت النجمة التونسية هند صبرى، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، ترتدي فيها فستان باللون البني، وفى الخلفية غروب الشمس، لتعلن عن لونها المفضل وهو لون الشمس لحظة الغروب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!