عاجلعالم الفنعرب وعالم

التفاصيل الكاملة لوفاة المنتج الموسيقى فيل سبيكتور فى السجن

التفاصيل الكاملة لوفاة المنتج الموسيقى فيل سبيكتور فى السجن

التفاصيل الكاملة لوفاة المنتج الموسيقى فيل سبيكتور فى السجن
فيل سبيكتور

كتبت / مروة سامي 

توفى المنتج الموسيقى فيل سبيكتور عن عمر يناهز الـ 81 عامًا، وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهية وأبرزها “ان ام أى” الذى أكد أن المنتج الراحل كان فى السجن يقضى عقوبة بالسجن لمدة 19 عامًا وذلك بتهمة قتل الممثلة لانا كلاركسون.

التفاصيل الكاملة لوفاة المنتج الموسيقي وفقا لموقع ” TMZ ” أصيب المنج الشهير بفيروس كورونا “COVID-19” قبل أربعة أسابيع وتم نقله إلى المستشفى، لكنه تعافى بدرجة كافية ليتم إعادته إلى السجن من جديد ومع ذلك، قيل إنه انتكس وتم نقله بسرعة إلى المستشفى عندما كان يعانى من صعوبة فى التنفس لكنه توفى.

وتم تأكيد وفاته من قبل دائرة الإصلاح والتأهيل بكاليفورنيا (CDCR)، حيث أعلن وفاة النزيل فى مرفق الرعاية الصحية فى كاليفورنيا فيليب سبيكتور لأسباب طبيعية فى الساعة 6:35 مساء وذلك يوم السبت الماضى الموافق 16 يناير 2021 .

كما كانت  هيئة محلفين تتألف من 12 شخصا وجدت الشهر الماضي أن سبكتور (69 عاما) مذنب بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية بقتله لانا كلاركسون (40 عاما) في قصره بمدينة لوس انجليس.

وكانت قد قضت محكمة أمريكية على المنتج الموسيقى المعروف فيل سبيكتور بالسجن لمدة 19 عاما بعد إدانته في جريمة قتل ممثلة مغمورة عام 2003 بعد ليلة من الإفراط في تناول الخمر.

 

كما قالت صحيفة لوس انجليس تايمز إن الموسيقي المعروف لم يظهر أي رد فعل عندما أعلن القاضي الحكم في لوس انجليس.

كما كان قبل  أن يتصدر نبأ قتله للممثلة لانا كلاركسون في قصره بمدينة لوس انجلس عام 2003 عناوين الصحف، كان الأمريكيون يتذكرون سبيكتور كرائد لتقنيات التسجيل في ستينيات القرن الماضي وهو الأمر الذي ساعده على أن يعمل مع فريق البيتلز وينتج أعمالا موسيقيه مثل أغنية “يو هاف لوست ذات لافينغ فيلينغ” لفريق رايتشاس برازرز وأغنية “بي ماي بيبي” لفريق رونيتيس.

وكان سبكتور قد انضم إلى قاعة مشاهير موسيقى روك اند رول عام .1989

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!