عاجلعالم الفن

حفل زفاف نادر حمدي وسط مجموعه من نجوم الفن والمشاهير…صور

حفل زفاف نادر حمدي وسط مجموعه من نجوم الفن والمشاهير…صور

حفل زفاف نادر حمدي وسط مجموعه من نجوم الفن والمشاهير...صور
نادر حمدي وساره وتامر حسين

كتبت : مروة سامي

احتفل المطرب و الموزع الموسيقى، نادر حمدى بحفل زفافه مساء أمس ، السبت على المنتجة سارة حسنى، في حفل اقتصر .على الأهل والأصدقاء ، المقربين في أجواء مبهجة، وقد شارك الشاعر .الغنائي تامر حسين، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه .الشخصي على إنستجرام صورة تجمعه مع العروسين.

كما هنأ تامر حسين، نادر حمدي على عقد قرآنه قائلاً: “أول صورة مع العريس أخويا وصديق العُمر الغالي نادر حمدي، مبروك يا ندور ومبروك ياسارة بحبكم جدًا جدًا جدًا.. ربنا يحفظكم ويسعدكم”.

صور حفل الزفاف
تهنئة تامر حسين

وشارك نادر حمدي فرحته، مع العديد من النجوم في العالم الفني، من بينهم تامر حسين، وأحمد فهمي، وهاني رمزي، وحاتم فهمي، وكارمن سليمان وزوجها الملحن، مصطفى جاد، ومحمد عطية وخطيبته، ميرنا الهلباوي، وعزيز الشافعي، وتوما، ومصطفى محفوظ وغيرهم.

المطرب احمد جمال 

كما حرص المطرب أحمد جمال، على حضور حفل زفاف صديقه المطرب والموزع الموسيقى نادر حمدى على سارة حسنى، وقدم لهما خلال الحفل أغنية “نشيد العاشقين” وسط تفاعل النجوم الحاضرين أبرزهم المربى كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والموزع توما وغيرهم من نجوم الغناء والطرب.

كما حرص النجم محمد حماقى، على حضور حفل زفاف صديقه المطرب والموزع الموسيقى نادر حمدى وسارة حسنى، وأهداهما باقة من أغنياته المميزة، ووجه كلمة لنادر حمدى قائلاً: “أنت مش عارف إحنا بنحبك إزاى، كنت محتاج فرح زى كده عشان تعرف وكل الناس الموجودين بيحبوك، وأنا كمان بحبك جدًا لأنك بنى آدم تستاهل كده واكتر.

و لفت محمود عبد الرازق “شيكابالا” ،نجم نادى الزمالك، الأنظار أثناء .رقصه مع النجم محمد حماقى ،أثناء غنائه لأغنية “احلى حاجة فيكى” .في حفل زفاف المطرب والموزع الموسيقى، نادر حمدى وسارة حسنى، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

كما كان جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان، نادر حمدي، كانت مشاركته كموزع في ألبوم المغني المصري الشهير، عمرو دياب، من خلال أغنية “من العشم”، التي كتب كلماتها المستشار تركي آل الشيخ، ولحنها المطرب، تامر عاشور.

حفل زفاف نادر حمدي وسط مجموعه من نجوم الفن والمشاهير...صور
حفل زفاف نادر حمدي وسط مجموعه من نجوم الفن

صور حفل الزفاف
حفل زفاف صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!