عاجلعالم الفن

توقف تصوير مسلسلى مصطفى شعبان وغادة عبد الرازق فجأة فى بيروت

توقف تصوير مسلسلى مصطفى شعبان وغادة عبد الرازق فجأة فى بيروت

توقف تصوير مسلسلى مصطفى شعبان وغادة عبد الرازق فجأة فى بيروت
مصطفى شعبان وغاده عبد الرازق

كتبت / مروة سامي

توقف تصوير مسلسلي “عش الدبابير” للنجم مصطفى شعبان وعمرو سعد، ومسلسل “لحم غزال” لغادة عبد الرازق، وإلغاء تصوير مسلسلي نهائي في بيروت ، بعدما كان قد صور فريقى العمل عدة مشاهد الأيام الماضية، وجاء إلغاء التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا بكثافة مخيفه ، مما ادي الي قرار وزير الدفاع اللبناني لإصدار قرار بحظر التجوال.

كما يشار إلى أن مسلسل، “عش الدبابير” بطولة مجموعة من النجوم .هم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس . عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، شريف دسوقي . ووليد فواز، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وهو سيناريو. وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما اعتذرت النجمة إلهام شاهين عن مشاركتها فى مسلسل “عش الدبابير” من قبل وهو بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، حيث قدمت اعتذارها لفريق العمل، نظراً لانشغالها بأعمال أخرى، فضلا عن خوفها من فيروس كورونا وإغلاق المطارات.

 

أما مسلسل لحم غزال فيشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة

وقال مصدر إن الحكومة اللبنانية أصدرت قرار بفرض حظر التجوال حتى 25 يناير الجارى، ومن المقرر أن يمتد القرار في حالة عدم التزام المواطنين بقرارات الحظر، مشيراً إلى أن الحكومة اللبنانية رفضت إعطاء تصاريح للتصوير للحفاظ على القرار ومحاولة الحفاظ على عدم انتشار الفيروس، لافتاً إلى ألا تلحق تلك الأعمال بشهر رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!