عاجلعالم الفن

مها الصغير تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها

مها الصغير تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها

مها الصغير تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها
مها الصغير ومحمد الصغير

كتبت / مروة سامي

طالبت المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا ،جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدها إثر الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخرًا منذ إصابته بفيروس كورونا، حيث نشرت صورتين له عبر خاصية “ستورى” على موقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها على الصور: “أول حب وأهم حب وحبى الحقيقى.. ادعوا له بالشفاء”.

مها الصغير تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها
منشور انستجرام

كانت الإعلامية مها الصغير، قد دعت بالشفاء العاجل لوالدها، بعد دخوله العناية المركزة فى أحد المستشفيات، على أثر إصابته بفيروس كورونا بداية الشهر الجارى

كما حرص عدد من الفنانين على الدعاء لـ محمد الصغير بعد نقله للعناية المركزة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “يا رب تقويه وتشفيه عشرة العمر الأخ والصديق الوفى المخلص عشرة العمر محمد الصغير”.

و كما كان قد أصيُب خبير التجميل العالمي محمد الصغير والد مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، بـ فيروس كورونا المستجد، خلال الموجة الثانية المنتشرة حالياً.

كما تم نقله إلى المستشفى، وبعد حدوث مضاعفات للحالة تم نقله إلى وحدة العناية المركزة، حيث أنه يعاني من صعوبة في التنفس .
وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لمحمد الصغير على السوشيال ميديا، متمنين له الشفاء العاجل في أقرب وقت، حيث أنه أصُيب بالفيروس وحالته غير مستقرة في الوقت الحالي، ويباشر فريق طبي متخصص متابعة الحالة بدقة، وتحت إشراف طبي متكامل .

حفيده ياسين السقا 

حفيده ياسين السقا تعرض ،لأزمة نفسية بسبب مرض جده، حيث تربطهما . علاقة حب وصداقة، ويتأثر كثيراً لغيابه عنه ومن جانبه . عبر ياسين السقا، ابن الفنان أحمد السقا عن اشتياقه . للقاء جده مصفف ، الشعر الشهير محمد الصغير منذ . انتشار الموجة الأولي، من كورونا بسبب حالة العزل .المنزلى التى تعيشها ، البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

كما من ناحية أخرى قدمت الإعلامية مها الصغير حفل مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأخيرة، كما حرصت على شكر الفنان أشرف عبد الباقى وقتها، حيث شاركت متابعيها بفيديو من كواليس حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ42، موجهة الشكر له بسبب دعمها وتشجيعها قبل تقديمها للحفل، حيث طالبها أن تتحدث بتلقائية، وعلقت مها الصغير علي الفيديو قائلة: “أتمنى أن يكون لدينا دائمًا أشخاص جميلون لتحفيزنا وتعليمنا.. أشرف عبد الباقي شكرًا لك”.

مها الصغير تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها
مها الصغير ووالدها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!