سبورتعاجل

جولة رياضية بالملاعب اليوم السبت 16 / 1 / 2021

جولة رياضية بالملاعب اليوم السبت 16 / 1 / 2021

جولة رياضية بالملاعب اليوم السبت 16 / 1 / 2021
احداث الرياضه

كتبت : مروة سامي

جولة رياضية بالملاعب، اليوم السبت 16 / 1 / 2021 العديد من الأحداث .والأخبار المهمة فى مختلف الأندية، ومن أهمها إعارة مصطفى. لاعب الزمالك إلى سموحة، فضلا عن إعلان، موسيمانى المدير الفنى للأهلى قائمة فريقه لمواجهة البنك. الأهلى فى الجولة ،المقبلة من الدوري وكاس .العالم لليد .. الاتحاد الروسي يفجر مفاجأة ويهزم سلوفينيا 31 / 25.

وكاس العالم لليد .. الاتحاد الروسي يفجر مفاجأة ويهزم سلوفينيا 31 / 25.

حقق منتخب الاتحاد الروسى لكرة اليد مفاجأة بالفوز بفارق مريح على سلوفينيا، رابع أوروبا فى البطولة القارية التى أقيمت فى يناير 2020 والمرشح لصدارة المجموعة، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 31-25 فى ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.

 

إعارة مصطفى فتحى لاعب الزمالك إلى سموحة لنهاية الموسم

و نجح مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، فى استعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم لتدعيم مركز صانع الألعاب الذى اشتكى أحمد سامى المدير الفنى للفريق كثيرا من النقص العددى فى هذا المركز بعد عودة ناصر ماهر للأهلى.

موسيماني يحاضر لاعبيه بالفيديو لشرح طريقة اللعب أمام “البنك الأهلي”

كما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

مجلس الأهلي يتفقد المنشآت الجديدة بفرع الشيخ زايد

كما أجرى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جولة تفقدية اليوم بفرع الشيخ زايد، برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذى للنادى، للاطمئنان على سير العمل فى المشروعات الإنشائية المنتظر الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة

عودة عمرو السولية ووحيد لقائمة الأهلي أمام البنك الأهلي وغياب صلاح محسن

كما أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه التى ستواجه البنك الأهلي غدا الأحد باستاد حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

موسيماني يحاضر لاعبيه بالفيديو لشرح طريقة اللعب أمام “البنك الأهلي”

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

البرتغال تهزم المغرب وتتأهل للدور الرئيسي بمصر 2021

كما فاز المنتخب البرتغالي على المنتخب المغربي ضمن مباريات الجولة الثانية المجموعة السادسة، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال – مصر 2021، بنتيجة 33-20.

تعافى صالح جمعة من الإصابة وعودته لتدريبات سيراميكا

كما أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا، أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خضع لأشعة سونار عصر اليوم، وأثبتت تعافيه من إصابته التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات الفترة الماضية.

اتجاه فى الزمالك للموافقة على إعارة أحمد عيد للإسماعيلي

كما تتجه النية داخل إدارة نادى الزمالك للموافقة على عرض الإسماعيلي لاستعارة أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق حتى نهاية الموسم، بعدما تحدث مسئولو الدراويش مع نظرائهم فى الزمالك بشأن إمكانية ضم عيد على سبيل الإعارة.

روسيا تستضيف أكبر حدث رياضى على مستوى العالم فى الملاكمة العربية

ينظم الاتحاد الدولى لرياضة الملاكمة العربية والمركز الدولى لشراكة الاستراتيجية المؤسسة الدولية بين الحكومات جائزة روسيا الكبرى لرياضة الملاكمة العربية للمحترفين رجال ونساء، فى الفترة من 21 / 4 / 2021 إلى 1 / 5 / 2021 بالقرية الرياضية الأولمبية بموسكو.

منتخب مصر يضمن التأهل للدور الثاني فى مونديال اليد

كما ضمن منتخب مصر الأول لكرة اليد التأهل للدور الثاني من بطولة العالم التى تحتضنها مصر وتستمر حتى نهاية يناير الجاري، بعد فوزه فى أول جولتين على تشيلي ومقدونيا وقبل مواجهة السويد الاثنين بختام دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!