عاجلعالم الفن

البوسترات الرسمية لفيلم “أهل الكهف”…صور

البوسترات الرسمية لفيلم “أهل الكهف”…صور

البوسترات الرسمية لفيلم "أهل الكهف"...صور
صناع عمل اهل الكهف

كتبت / مروة سامي

عرض المنتج وليد منصور البوسترات الرسمية لفيلم “أهل الكهف”، حيث تم تصميم بوستر خاص لكل فنان وظهرت البوسترات من العصر القديم، حيث يظهر عدد من أبطال العمل بملابس المحاربين القدماء.، ومن المقرر عرض الفيلم بالسينمات في موسم الصيف المقبل 2021.

كما انتهي صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد 4 أيام مستمرة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وصوّر فريق العمل بعض المشاهد الأخرى بأحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى المغرب لتصوير عدد كبير من المشاهد هناك.

كما تدور قصة فيلم أهل الكهف عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من انتاج وليد منصور.

و فيلم “أهل الكهف” بطولة مجموعه ،من نجوم الفن هم: خالد النبوي وغادة .عادل ومحمد ،ممدوح “تايسون” ومحمود حميدة ومحمد فراج .وأحمد عيد وريم مصطفى وخالد الصاوي ،ومصطفى فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فواد سليم وصبري فواز .وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج .عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.

كما كان اَخر تعاون بين المنتج وليد منصور والمؤلف أيمن بهجت قمر فيلم “البدلة” للنجم تامر حسني، والذي عرض عام 2018، وحقق إيرادات قياسية في تاريخ السينما المصرية، حيث تخطت إيراداته تلك الوقت 70 مليون جنيه.

البوسترات الرسمية النجوم
صناع الفيلم

البوسترات الرسمية لفيلم "أهل الكهف"...صور

بوستر الفيلم
غادة عادل
بوستر الفيلم
محمد فراج
البوسترات الرسمية لفيلم "أهل الكهف"...صور
خالد النبوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!