سبورتعاجل

أبرز الأحداث الرياضية اليوم الخميس 14 يناير 2021

أبرز الأحداث الرياضية اليوم الخميس 14 يناير 2021

أبرز الأحداث الرياضية اليوم الخميس 14 يناير 2021
أخبار الرياضة

كتبت / مروة سامي

شهد اليوم الخميس، الموافق 14 يناير 2021، العديد من الأحداث الرياضية ومن أبرز الأحداث الرياضية اليوم اجتماع بين باتشيكو وإدارة الزمالك لحسم ملفات فريق الكرة، و صفقة تبادلية محتملة بين الأهلي وصن داونز تحيي آمال استقدام سيرينو ، نائب رئيس الزمالك يشكك فى هوية رئيس سانت إيتيان .

5 لاعبين ينتظرون إشارة حسام البدرى للانضمام للمنتخب فى مارس

كما واصل  عدد من اللاعبين تألقهم مع أنديتهم خلال مباريات الدوري المصري هذا الموسم، بعد مرور 7 أسابيع من انطلاق المسابقة، ليغازلوا الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، الذى يجهز لفترة التوقف الدولي المقبلة، المقرر لها خلال شهر مارس 2021.

نائب رئيس الزمالك يشكك فى هوية رئيس سانت إيتيان بعد تصريحات العمولة

شكك هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في هوية رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي أجرى مداخلة تيفزيونية لأحد البرامج الفضائية مساء الخميس، واتهم خلالها بعض الأشخاص في الزمالك بطلب عمولات مقابل إتمام صفقة بيع مصطفى محمد.

أحمد شوبير: تطورات كبيرة فى علاج مؤمن زكريا.. بدأ يتكلم بشكل كويس .

كما كشف الإعلامى أحمد شوبير، تفاصيل مكالمته مع مؤمن زكريا نجم النادى .الأهلى ومنتخب مصر بشأن مراحل علاجه وما، وصل إليه حتى الآن، وقال أحمد شوبير خلال تقديمه .برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس1، إنه تحدث مع مؤمن زكريا في مكالمة هاتفية وإنه .بدأ يتكلم بشكل كويس جدا، مُعلقاً: “لقيته متفائل جدا .وعنده تطورات كبيرة جدا في مراحل العلاج وأكد، أن كل الناس ملتزمة معه جدا ويواصل العلاج والإشاعات .والتحاليل على أكمل وجه، بالإضافة أنه حصل على كل عقده مع النادى الأهلى”.

صفقة تبادلية محتملة بين الأهلي وصن داونز تحيي آمال استقدام سيرينو

و بالرغم أن الأهلي سبق ،وأعلن أن صفقة والتر بواليا هي الصفقة الأجنبية الوحيدة .التي سيبرمها مسئولي القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية يناير الجاري، إلا أن ما يدور في الكواليس .يثبت أن الأمور مغايرة تماما، وأن ملف ،التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز .الجنوب إفريقي، لا يزال مفتوحة ولم يتم إغلاقها. حتى الآن، رغم الاختلاف بين إدارة الناديين على المقابل المالي لإبرام الصفقة، بخلاف اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف المارد الأحمر.

مدرب الزمالك : مصطفى محمد “مُشتت” وهنفوز بـ3 أو 4 بطولات الموسم ده

كما قال مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق يُعاني من حالة “تشتيت” بسبب انشغاله بالاحتراف الخارجي، بعدما تلقى عرضاً فرنسياً من نادي سانت إيتيان خلال الفترة الماضية، وعلق عبد الهادي قائلاً: مصطفى محمد من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية حالياً أن لم يكن الأفضل بلا منازع، لكنه “مش مركز بسبب مسألة الاحتراف”.

مستوى المثلوثى يثير علامات الاستفهام فى الزمالك

أثار مستوى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، علامات الاستفهام لدى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، خاصة بعد الأداء المتواضع الذى قدمه اللاعب فى المباراة الماضية أمام المصرى البورسعيدى فى الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور من تسديدة صاروخية.

اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجان الحكام الفرعية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم المرحلة الأخيرة من تشكيل لجان الحكام الفرعية بمناطق الجمهورية في ضوء قرار عدم استمرار من له قريب من الدرجة الأولى كحكم عامل وجاء التشكيل النهائي على النحو التالي:

عماد النحاس يتعافى من كورونا ويقود المقاولون أمام بيراميدز

أثبتت المسحة الطبية ،التي خضع لها الجهاز الفني ولاعبي الفريق .الأول لكرة القدم بنادي ،المقاولون العرب سلبية المسحة لكل .أعضاء الجهاز ،واللاعبين قبل 24 ساعة من مباراة بيراميدز .التي ستقام غدا الجمعة، في الجولة السابعة للدوري، كما أثبتت .المسحة تعافي عماد النحاس المدير الفني الذي ،غاب عن مباريات فريقه الفترة الماضية بسبب إصابته. بفيروس كورونا كما ،تشهد قائمة المصابين بكورونا خلوها للمرة الأولى منذ فترة.

اجتماع بين باتشيكو وإدارة الزمالك لحسم ملفات فريق الكرة

يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالفريق في مقدمتها الراحلين عن الزمالك في يناير الجاري لتسويقهم والاستفادة منهم في إبرام صفقات تبادلية.

نيدفيد ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد المشاركة فى كأس العالم للأندية

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق سينتظم فى التدريبات الجماعية عقب عودة البعثة الحمراء من المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، التى ستنطلق مطلع فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، بعدما اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلى، استعدادا للمشاركة فى مران الفريق الأحمر الجماعى، لأول مرة منذ قرابة العامين.

تعرف على برنامج منتخب مصر لكرة اليد استعدادا لمقدونيا فى المونديال

أغلق المنتخب الوطنى لكرة اليد بقيادة المدير الفنى الإسبانى باروندو جارسيا صفحة الفوز على تشيلى بنتيجة 35 / 29 فى انطلاق بطولة العالم لليد التى تقام على أرض مصر للتركيز فى لقاء مقدونيا المقبل المقرر له السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!