سبورتعاجل

حلمى طولان يأخذ قرارات حاسمه بشأن نادي إنبي

حلمى طولان يأخذ قرارات حاسمه بشأن نادي إنبي 

حلمى طولان يأخذ قرارات حاسمه بشأن نادي إنبي
حلمى طولان يأخذ قرارات

كتبت / مروة سامي

قرر حلمى طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول ان يأخذ قرارات بنادي إنبى أنه منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالموافقة من الناحية الفنية على رحيل أسامة جلال مدافع الفريق وانتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

كما أضاف طولان إنه لم يمانع انتقال أسامة جلال لصفوف الزمالك، خاصة وإنه قادر على تعويض اللاعب من الناحية الفنية فى صفوف إنبى، مؤكدًا إن مهمته انتهت عند هذا الحد وأصبحت الإدارة هي المنوطة بالمفاوضات مع نظرائهم باللقلعة البيضاء حول اتمام الصفقة.

كما من ناحية أخرى كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة محاولات القلعة البيضاء لقطع إعارة رزاق سيسية مهاجم الفريق المعار إلى الاتحاد السكندرى، بعد تألقه مع زعيم الثغر، وقال سالم فى تصريحات لبرنامج “بى أون تايم” مع الإعلامي كريم رمزي: هناك توجه لإعارة بعض اللاعبين حتى يكونوا لديهم الفرصة للمشاركة ووقت ما تحتاج إليهم تجدهم، وهذا ما شاهدناه مع رزاق سيسية، والزمالك لم يحاول استعادة اللاعب من الاتحاد احتراماً للعقود التى بيننا

و أضاف: هناك خطوط اتصال لضم لاعبين جدد، خاصة مع التفكير فى رحيل مصطفى محمد وفرجانى ساسى، ومع نهاية موسم الانتقالات ستكون هناك أمور مستقرة.

كما واصل: لا يوجد فى مصر لاعب مثل كريستيانو أو ميسى مهما كانت كفاءة اللاعب، ولكن القدر قدم لنا لاعب مثل إمام عاشور بهذه المهارة والقدرة، وسجل 3 أهداف من 5 فرص فى مباراتين، وأعتقد أن اللاعب سيكون مستقبله كبير والجمهور عندما يحب لاعب “بيحب قوي”، واللاعب بعيد عن الضغوط ولذلك يقدم مستوى مميز.

واختتم: الفوز يخلق حالة من الاستقرار فى النادى وبين الجمهور وحتى فى المفاوضات مع اللاعبين لأن أى سقوط يؤثر على جميع قطاعات النادى وليس فريق الكرة فقط.

أحمد فوزي حارس مرمي الأهلي 

كما يري أحمد فوزى حارس مرمى الأهلى السابق، أن أسامة جلال مدافع إنبى ومنتخب مصر الأوليمبي، ليس لديه فرصة للعب فى الأهلى أو الزمالك خلال الفترة الحالية، وقال فوزى فى تصريحات عبر برنامج “بى أون تايم” مع الإعلامي كريم رمزي: أسامة جلال لاعب جيد ولكن لو راح الأهلى أو الزمالك لن يلعب على حساب الأساسيين هناك، الأهلى لديه أزمة، ان المباراة الماضية حسين الشحات كان تاعب أكرم توفيق، وكهربا لا يدافع مع علي معلول، ولذلك ظهرت أزمة بسبب المساحات وهذا كان سبب الهجمات المرتدة وستكون أزمة فى كأس العالم للأندية.

أضاف حارس مرمى الأهلى السابق: باتشيكو متفوق هجومياً، ولكن لديه أزمة على الأطراف عكس الأهلى، ووجود جنش ضرورى أبو جبل معرض للإصابة أو الإيقاف فى أى لحظة “الكرة مش دايمة لحد” وبالتالى سيكون وجود جنش ضرورياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!