عاجل

الدكتورةإيمان ريان تزور  لجان شباب مكافحه كورونا بمركز بنها

الدكتورةإيمان ريان تزور  لجان شباب مكافحه كورونا بمركز بنها

قامت الدكتورة  إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الخميس، بجولة متابعة للمبادرات الشبابية على مستوى المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد “covid19″، وتشجيعهم وتحفيزهم على الاستمرار في مكافحة انتشار الفيروس تحت بند المشاركة المجتمعية عامل أساسي للتنميه الاجتماعيه والصحية.

بدأت الجولة بزيارة شباب عزبة البرنس بمدينة بنها القائمين على المبادرة الشبابية لمجابهة فيروس كورونا، جاء ذلك بحضور حماده وهدان نائب رئيس مدينة بنها.

وقال جمال صبيح منسق عام المبادرة، إن شباب المبادرة لم يتوان في تقديم كل الجهد من بلدنا الحبيبة مصر.

يذكر أن أعضاء المبادرة الشبابية بعزبه البرنس هم (جمال البنا، محمد حسن، حازم أبو العلا، أحمد شوقي، شحتة إبراهيم، حسام حسن، حسن هاشم).

وأشار منسق الحملة إلى أن أنشطة المبادرة (تطهير الشوارع _توفير كمامات _تجهيز انابيب أكسجين _توفير مواد كحولية_ توفير علاج للمصابين )

ثم جرى التوجه لزيارة لجنه شباب مكافحه كورونا بقريه دجوى التابعة للوحدة المحلية بطحله، وتم تفقد عينات من الدعم المقدم للمصابين بالجهود الذاتية جاء ذلك بحضور عيد عزت رئيس الوحدة المحلية بطحله وبعض كبار البلد وشباب اللجنة.

وأشار منسق الحملة، إلى أنه تم تقسيم لجنه شباب مكافحه كورونا إلى أكثر من فريق، حيث إنه يوجد فريق طبي وفريق دعم وتواصل وفريق تمريض وفريق أعلامي وفريق متابعه للحالات وفريق رش وتعقيم، وبالتالى تم توفير انابيب اكسجين ومواد كحوليه وعلاج وبدل تعقيم وأجهزة قياس اكسجين، وتم تقديم الدعم لكل الحالات المصابة، فضلا عن انه تم الاتفاق مع بعض الصيدليات ومعامل الأشعة لتخفيض الأسعار بحيث تكون رمزيه.

وعلى هامش الزيارة قام منسق اللجنة بعرض بعض شكاوى الأهالي على نائب المحافظ خاصه بالمياه واستغلال المساحات الفارغة وتنظيم السوق الأسبوعي للقرية.

على الفور قامت ريان بتكليف رئيس الوحدة المحلية بضرورة تنظيم السوق الأسبوعي للقرية والتأكيد على وجود مسافات للتباعد وارتداء الكمامة وتنظيف السوق وتعقيمه فور انتهائه.

وصرحت ريان بانه ستتم المتابعة لشكاوى الأهالي وفحصها وصولا للحل القانونى السليم.

على هامش الزيارة قامت ريان بتلبيه دعوة الاهالى بتفقد محطة تحليه المياه المقامه بالجهود الذاتيه وأبدت ريان اعجابها بالجه

ود المبذولة من الأهالي لخدمه القرية.

اختتمت “ريـان” زيارتها بتوجيه الشكر والتقدير لكل الشباب المشارك وقامت بتحفيزهم على الاستمرار في تقديم مزيد من الأعمال التطوعية التى تعود على وطننا الحبيب بكل خير باعتبار كلنا ننعم من أرض الكنانة ” مصر المحروسه “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!