تحقيقاتعاجلفيديو

الإعلامي أحمد رجب يفجر قضية نسب وجمع بين زوجين لن تتخيلها “بالفيديو”

الإعلامي أحمد رجب يفجر قضية نسب وجمع بين زوجين لن تتخيلها “بالفيديو”

أحمد رجب

كتبت: دعاء سنبل

 

بداية الحكاية رجل يطلب مقابلة الإعلامي أحمد رجب ليقف بجانبه في مشكلته، ويعرضها بـ برنامجه مهمة خاصة، ومشكلته هي إثبات نسب ابنه من زوجته العرفي، وذكر الرجل أنه بعد أن شاهد وقفة صقر الإعلام المصري بجانب محمد هادي ومحاولة إثبات الحقيقة وانه لا يكل ولا يمل حتى يثبت الحق ويظهر الادلة الكاملة.

 

 

الحقيقة أصابنى الذهول عندما بدء يروي قصته، وكأني أمام فيلم هندى وسيناريو محبوك حبكة جيدة، قال الرجل انه يعمل بوظيفة مرموقة بالفور سيزون، وفي ذات يوم ذهب لرحلة مع زملائه بالعمل وهناك التقى بامرأة كانت متزوجة من واحد، يعمل معه لكن لا تربطه به صلة صداقة.

أغرب من الخيال

 أعجب بها وقالت لها أنها تكره زوجها ودائما في خلافات وتريد الطلاق منه، وبدأ الحر يتوهج في قلبه وكثرت المقابلات، إلى أن أبلغته يوما أنها انفصلت أخيراً، عن زوجها. وتقطن بـ بيت أبيها، وهنا قرر ان يتزوجها عرفيا وحدث بالفعل وقضى فترة من الزمن إلى أن حملت منه وحدثت بعدها بعض خلافات وابتعدت على انها رجعت لبيت أبيها،

لكن فوجئ الرجل انها عادت لزوجها ونسبت الولد الذي أنجبته له، الكارثة الادهى والامر والتى كادت أن تصيبه بالجنون انه علم بانها لم تطلق اصلا من زوجها الاول، كيف خدعته واوهمته أنها انفصلت ولماذا فعلت هذا؟ 

لم ينكر بالطبع انه أحبها وكان يتمنى أن يظل معاها لكن الأهم بالنسبة له هو ان يثبت نسب ابنه وأنه من صلبه، وحاول ان يضغط عليها ويجعلها تعترف بأنه ابنه، عدت فترة زمنية كبير وهو لم ييأس من إثبات نسب ابنه واعترافها وكلمته ذات يوم أبلغته بأنها انفصلت عن زوجها، فطلب أن يتزوجها، و يربوا أبنهم معاً، واشترطت بعض الشروط ان يؤمن لها مستقبلها ماديا، قام بعمل توكيل عام رسمي لها واشترى لها شقة سكنية بكمبوند، وكانت تماطل معه في أثبات نسب الطفل. 

اللطمة الكبرى

صعق الرجل حينها بمرض أبنه. من زوجته الاولى والشرعية وإصابته بالكانسر، انشغل الرجل مع ابنه وحس بكسرة ووجع وكأنه بغيبوبة وفي تلك الفترة كانت هي استحوذت على كل الأوراق حتى العقود العرفية ، ويفاجأ الرجل انها عادت لزوجها الأول، إزاي وليه.. الرجل يتساءل فذهب لأهلها وقص عليهم.ما حدث، لم يصدقوه وظنوا أنه مجنون، فقرر الرجل اللجوء لصقر الإعلام لمساعدته …. ولكن لم تنتهي الحكاية بعد انتظروا المفاجأة في حلقة الغد والجزء الثانى” قضية إثبات نسب أغرب من الخيال “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!