عاجلعالم الفن

أبرز أحداث الفن والمشاهير اليوم الأربعاء

أبرز أحداث الفن والمشاهير اليوم الأربعاء

أبرز أحداث الفن والمشاهير اليوم الأربعاء
نجوم الفن

كتبت / مروة سامي 

أبرز أحداث الفن والمشاهير اليوم الأربعاء 13/1/2021

هذا النجم يعتذر عن ادعاءاته ضد كانى ويست.. اعرف التفاصيل

قدم كول كاريجان أحد نجوم تيك توك اعتذارا لكيم كاردشيان وزوجها كانى ويست وذلك على خلفية ادعاءات غير صحيحة بأنه مارس علاقة جنسية مع كانى ويست، وتعود القصة إلى قيام كول بإعادة تغريدة من شخص يسأل عن مزاعم أن كول مارس الجنس مع كانى ومع التغريدة لقطة من سلسلة رسائل نصية مفبركة من الخارس الشخصى لكانى ويست، وعلق كول وقتها بعدم تأكيد أو نفى هذه الرسائل”.

كاتى بيرى تحتفل بعيد ميلاد حبيبها أورلاندو بلوم بصور تذكارية من زيارتهما لمصر

وايضا احتفلت النجمة العالمية كاتي بيري بعيد ميلاد حبيبها الفنان البريطاني أورلاندو بلوم، اليوم الأربعاء، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها صورا تجمعها بـ أورلاندو بلوم كان من بينها صور تذكارية من زيارة سابقة لهما إلى مصر.

أحمد سعد يدعم المنتخب المصرى لكرة اليد قبل افتتاح مبارياته بكأس العالم

كما حرص المطرب أحمد سعد على دعم المنتخب المصرى لكرة اليد، قبل انطلاقة مبارياته الليلة ضمن افتتاح بطولة كأس العالم المقامة في مصر، وكتب عبر انستجرام : كل الدعم والتوفيق لمنتخب مصر لكره اليد انهاردة فى افتتاح بطولة كأس العالم”.

غدا.. طرح فيلم “وقفة رجالة” فى دور العرض

يطرح، غدا الخميس، فيلم “وقفة رجالة” فى دور العرض السينمائى، والذى يشارك فى بطولته كل من الفنان ماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وسيد رجب وأمينة خليل وشريف دسوقى، ليدخل منافسات موسم إجازة منتصف العام الدراسى.

ابن عاصى الحلانى يتلقى لقاح كورونا فى الإمارات.. صور

كما تلقى الفنان اللبناني وليد الحلاني نجل النجم عاصي الحلاني، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” خلال تواجده في دولة الإمارات العربية، معربا عن شكره الشديد للإمارات ولهيئة الصحة في دبي.

أبرز أحداث الفن والمشاهير اليوم الأربعاء
ابن عاصي الحيلاني

سينرجى في بيان لها: نحترم ونقدر الإعلامى محمود التميمى وتشابه الأسماء صدفة

أصدرت شركة سينرجى بيانا صحفيا منذ قليل تعتذر فيه للإعلامى محمود التميمى، بعدما تناول مسلسل “لؤلؤ”، للنجمة مى عمر، شخصية أحد المذيعين ويسمى “محمود التميمى”، الأمر الذى أغضبه.

انت اللى هتغنى يا منعم”.. أشهر كلمات حسين رياض فى ذكرى ميلاده

و يعد الفنان الراحل حسين رياض، الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم الأربعاء . أحد أعلام النهضة ،المسرحية الحديثة خلال النصف .الأول من القرن العشرين، وظل يعمل لعدة فرق مسرحية. فعمل مع فرقة الريحاني، منيرة المهدية، على الكسار .عكاشة، يوسف وهبي، وفاطمة رشدي، اتحاد الممثلين عام 1934.

المخرج أحمد عبد العال: استأنفنا تصوير مسلسل “عودة الأب الضال” اليوم

كما صرح المخرج أحمد عبد العال أنه استأنف تصوير مشاهد مسلسله الجديد “عودة الأب الضال”، اليوم الأربعاء، بعد توقف يوم واحد فقط وهو أمس الثلاثاء بسبب وفاة والد الفنان بيومى فؤاد بطل العمل، لافتاً أن التصوير يستمر اليوم وغداً في استوديو مصر، وبعدها يتوقف التصوير لمدة 5 أيام، على أن يعود مرة أخرى لتصوير باقى المشاهد في مدينتى.

عمرو دياب يحيى حفلا غنائيا فى دبى 22 يناير

يحيى الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا في دبى يوم 22 من شهر يناير الحالي ضمن مهرجان التسوق، ويعد الحفل الأول بعد طرح ألبومه الأخير “يا أنا يا لأ” والذى حقق نجاحا كبيرا، ويقدم عمرو من خلال الحفل عددا من المفاجآت .

غادة عادل تروج لفيلمها الجديد “أهل الكهف” ببوستر يبرز شخصيتها

كما ظهرت النجمة غادة عادل فى أحدث صورة لها من خلال حسابها على موقع إنستجرام، حيث روجت بها لفيلمها الجديد “أهل الكهف”، بعدما نشرت بوستر له ظهرت فيها على شكل الملكات، وما إن نشرت الصورة حتى انهالت عليها تعليقات متابعيها ممن أثنوا على الصورة وأكدوا انتظارهم طرح الفيلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!