سبورتعاجل

الزمالك : بدء تطبيق سياسة جديدة بعد الفوز فى الدورى

الزمالك : بدء تطبيق سياسة جديدة بعد الفوز فى الدورى

الزمالك : بدء تطبيق سياسة جديدة بعد الفوز فى الدورى
الزمالك

 

كتبت / مروة سامي

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على بدء تطبيق سياسة جديدة بعد الفوز في الدوري وهي صرف مكافآت الفوز فى مباريات الدورى الممتاز بشكل فورى، وعدم تراكم المكافأت وصرفها من حين لأخر، وذلك ضمن سياسة الإدارة الحالية لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق، وذلك لتحفيز اللاعبين على الفوز فى جميع المواجهات والمنافسة بشراسة على البطولات.

كما قررت اللجنة الثلاثية فى الزمالك، منح اللاعبين مكافآت الفوز، قبل التدريب التالى لأى مباراة يتحقق فيها الفوز، الأمر الذى أدى لحدوث حالة من الإرتياح والطمأنينة لدى اللاعبين.

وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك كشف أن إدارة النادى تطبق اللائحة كاملة علي لاعبي الفريق سواء المكافآت أو العقوبات في سرية، وفي حالة وجود عقوبة ضد أي لاعب سيتم إعلانها إذا كانت إدارة النادي ترغب في الإعلان.

كما أضاف أشرف قاسم في تصريحات أنه في حالة وجود عقوبات علي لاعبي الزمالك، لا يتم إعلانها احتراما لاستقرار الفريق وعدم إثارة أزمات داخل صفوف القلعة البيضاء.

وأكد أشرف قاسم ان إدارة الكرة بنادي الزمالك تعتمد علي العدل بين اللاعبين في الثواب والعقاب، ولن يتعرض أي لاعب لظلم فني أو مادي، والعدل بينهم جميعا والمساواة خاصة أن لاعبي الفريق أثبتوا أنهم علي قدر مسئولية الجماهير في الحفاظ علي مسيرة النجاحات، ومواصلة المنافسة علي لقب الدورى والبطولات التي يشارك فيها الفريق في الموسم الحالي.

واختتم أشرف قاسم تصريحاته مطالبا جماهير الزمالك بالوقوف بجوار الفريق والاحتفال بالأداء والنتائج الأخيرة التي يحققها الأبيض، والابتعاد عن الازمات التي من شأنها إثارة الفتن داخل الفريق.

قرار الجهاز الفني 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرًا، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!