عاجلعالم الفن

الفنان مجدي صبحي وأخر تطورات حالته الصحيه

الفنان مجدي صبحي وأخر تطورات حالته الصحيه

الفنان مجدي صبحي وأخر تطورات حالته الصحيه
الفنان مجدى صبحي ومحمد صبحي

كتبت / مروة سامي 

نشر الفنان مجدي صبحي عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابته بالفيروس بأكثر من 20 يوما، وكتب عبر حسابه بموقع “فيس بوك” :” اشكر الله أولا وأخيراً علي نعمة الشفاء من كورونا اللعين بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوم عذاب أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة”.

كما تابع الفنان :”أشكر أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي والفنانة الكبيرة نيهال عنبر دينامو مجلس النقابة أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.. اشكر أشرف زكي ..أشكر أخواتي وأهلي فردا فردا..أشكر كل زملائي وأصدقائي وكل جمهوري علي الفيس بوك بتمام الشفاء بعد أن كنت أري الموت يوميآ وعذاب جسدي منقطع النظير”.

وأضاف: “أنا الأن في بيتي تحت إشراف الله الجميل سبحانه وتعالي ..أشكركم مره أخري ولكم مني جزيل الشكر والأحترام..ملحوظة عزل منزلي خاص لمدة20يوم..الحمد لله..الحمد لله”، وقال في منشور أخر له: “ربنا انقذني في آخر لحظة وهذه نعمة كبيرة من حبيبي..ربنا الذي يحفظني دائما..اصدقائي زملائي أنتم في القلب دائما وروحي دائمًا..الحمد لله”.

وكان الفنان مجدى صبحى وهو شقيق الفنان الكبير محمد صبحى، قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، يوم 28 ديسمبر الماضى، وكتب عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “عندي كورونا. اشكر أخي الفنان الكبير محمد صبحي صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوي لإنقاذى..أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر علي مجهودها الخارق معي.. أشكر نقيبى دكتور أشرف زكى على موقفه المشرف معى، وأشكر مجلس النقابة.. الدعاء لى من فضلكم”.

عودة الفنان مجدى صبحي لفرقة شقيقه

وكان قد أعلن الفنان مجدي صبحي، عودته إلى فرقة شقيقه محمد صبحي، وذلك بعد غياب دام عدة سنوات، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،  :”اعرف ان هذا الخبر سيفرح الجميع.. عودتي لفرقتي.. فرقة أستاذي وأخي الفنان الكبير.. محمد صبحي.. قريبا وبعد انتهاء .. مسرحية سيرة حب”.

وشارك الفنان مجدي صبحي في العديد من الأعمال الفنية كان من بينها الجزء السابع من مسلسل “يوميات ونيس”، كما شارك مؤخرا في مسرحية “سيرة حب” التي تتناول محطات من حياة بليغ حمدى وإثرائه للموسيقى ومعاناته من أجل الفن، وأثره البالغ فى الأغنية المصرية والعربية، وعلاقاته بكبارعمالقة نجوم الطرب والشعروالغناء والموسيقى بينهم أم كلثوم، وعبد الوهاب، ووردة، وعبد الحليم، والأبنودى، والسنباطى، والنقشبندى.

 

ومسرحية سيرة الحب بطولة الفنان إيهاب فهمي، والذي يجسد شخصية بليغ حمدي، والفنان مجدي صبحي، في دور الموسيقار محمد الوهاب، ورحاب مطاوع في دور حنة، وأحمد الدمرداش في دور زوج حنة، وشيكو صديق زوج حنة، وشريف عواد في دور رياض السنباطي، ونهلة خليل في دور أم كلثوم، والفنان عماد عبدالمجيد في دور المطرب محمد رشدي، وهبة محمد في دور وردة الجزائرية، وناصر عبدالحفيظ في دور الشاعرعبدالرحمن الأبنودي، وتامر سعيد يجسد شخصية عبدالحليم حافظ، كما شارك في التمثيل سيد عبدالرحمن، ومحمد شافعي، وهاني عبدالهادي، ورشا العدل وسناء عوض، وقيادة اوركسترا محمد ابو اليزيد، ومن تأليف أيمن عبد الحكيم وإخراج عادل عبدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!