عاجلعالم الفن

أبرز أخبار نجوم ومشاهير الفن في 24 ساعة

أبرز أخبار نجوم ومشاهير الفن في 24 ساعة 

أبرز أخبار نجوم ومشاهير الفن في 24 ساعة
نجوم الفن

كتبت / مروة سامي

أبرز أخبار  نجوم ومشاهير الفن اليوم  مع التايم المصرية .

شاهد.. كلمات أغنية حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد.

كشف القائمون على بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقرر أن تقام فى مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجارى عن الأغنية الدعائية للبطولة والتي يقدمها النجم تامر حسنى، حيث أبدع نجم الجيل في الأغنية التي صورت أغلب مشاهدها أعلى كوبرى تحيا مصر، وقدم من خلالها معالم مصر السياحيه وشباب وبنات مصر بشكل يليق بهم أمام العالم.

 

صلاح عبد الله فى رسالة لـ”الحزن” بعد وفاة شقيقه: مش هسلم نفسى ليك

وجه الفنان القدير صلاح عبد الله، رسالة إلى “الحزن” وذلك بعد وفاة شقيقه سمير والفنان هادى الجيار، مشيرًا إلى أنه لم يسلم نفسه له وسيطرده، قائلاً: عبر حسابه على تويتر: “اسمع يا حُزن، أنا مش هسلم نفسى ليك، ومش هسيبك تغرَّق قلبى فيك، هطردك بابتسامة بلُطف الرب تكبر وتبقى ضحكة توصل لقلوب أهلى وحبايبى وصحابى تنعنشهم وتفرفشهم بإذن الله”.

نقيب الموسيقيين يشكر وزيرة الصحة على علاج حميدة بمعهد ناصر

وجَّه أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر ومجلس نقابة الموسيقيين الشكر لوزيرة الصحة هالة زايد، على مجهودها الكبير والواضح في مجال الصحة، وقيامها بالموافقة على علاج الفنان علي حميدة بمعهد ناصر على نفقة الدولة.

تامر حسنى ومنة القيعى يجتمعان فى “ارفع إيدك” بعد نجاحهما فى مهرجان القاهرة.

بعد تقديمها أغنية مهرجان القاهرة السينمائي، تتعاون الشاعرة منة عدلي القيعي من جديد مع النجم تامر حسني، عبر أجدد أعمالها الغنائية “ارفع إيدك”، والتي تم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في القاهرة.

الفنانة ناهد رشدى تعلن استقبال حفيدها الأول رامى

أعلنت الفنانة ناهد رشدى استقبالها حفيدها الأول رامى، حيث نشرت صورة لغرفة المستشفى التي تم ولادة حفيدها فيها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت: “أول حفيد” لتنهال عليها المباركات من أصدقائها ومتابعيها.

الجسمى تعليقا على حب المصريين له: “أنا كمان.. ولو غنيت كل يوم لمصر مش كفاية”

عبر النجم الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته الكبيرة بحب الشعب المصرى له، حيث نشر عبر حسابه بموقع “انستجرام” بوست متداول عن درجة حب المصريين لحسين الجسمى، معلقا عليها :”شكرًا وأنا كمان والله”، كما قال الجسمى في تصريحات له على هامش آخر حفل له مع النجمة أنغام في إمارة الشارقة “لو أغني كل يوم 100 أغنية لمصر مش كفاية”.

رانيا فريد شوقى: شخصية تباهى فى “ضربة معلم” نقلة جديدة خلال مشوارى الفنى

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقى، عن سعادتها بدور شخصية “تباهى” فى مسلسل “ضربة معلم” الذى يعرض حاليا على قنوات “cbc” مؤكدة أنها نقلة جديدة خلال مسيرتها الفنية، مقدمة الشكر لمخرج المسلسل إسماعيل فاروق، الذى وجهها كثيرا فى تفاصيل وأداء الشخصية.

هنادي مهنا تدعم أحمد خالد صالح قبل عرض “أنصاف مجانين”: “حظ سعيد حبيبى

حرصت الفنانة هنادي مهنا على دعم زوجها الفنان أحمد خالد صالح قبل عرض مسلسله الجديد “أنصاف مجانين”، حيث نشرت برومو المسلسل عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مصحوبا بتعليق: “بقي 3 أيام على ما كنت متحمسًا له مؤخرًا.. سيظهر أنس أخيرًا على الشاشة خلال 3 أيام.. وثق بي، ستفاجأ كثيرًا.. حظًا سعيدًا حبيبي أتمنى لك التوفيق وللجميع وراء الكاميرات الذين عملوا بجد من أجل هذا.. لا يمكن أن أنتظر”.

أيمن بهجت قمر يهاجم رامى صبرى بسبب أغنية “شكرا”: هى مش سويقة وأطالب بالتحقيق

شن الشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر هجوما كبيرا على ما فعله المطرب رامي صبري بوضع صورته على أغنية ليست من حقه، وفقاً لما ذكره عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”، وذلك على خلفية أزمة رامى صبرى مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى بخصوص أغنية “شكراً” حين طرحها على السوشيال ميديا مؤخرا، وقال: “هو إزاي رامي صبري يحط صورته على أغنية مش بتاعته”.

سوزان نجم الدين تلتقى بأولادها بعد 5 سنوات فراق

ونشرت سوزان الفيديو، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين. ًخمس سنواتً كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين..خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. ًخمس سنواتً كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقائق والثواني بانتظار هي اللحظة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!