عاجلمنوعات

قمصان مريض سرطان أم مهوس شهرة القصة الكاملة والتفاصيل 

قمصان مريض سرطان أم مهوس شهرة القصة الكاملة والتفاصيل 

 

قمصان مريض سرطان أم مهوس شهرة القصة الكاملة والتفاصيل 
قمصان

كتبت: دعاء سنبل

ضجة على السوشيال ميديا، أحدثها أصحاب محمد قمصان، الذي عرف بمحارب السرطان، القاطن بقرية سنهور التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، بعدما أثبتوا ادعائه الإصابة بالسرطان على مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية القصة 

وبدأت قصة محمد قمصان بتداول صورة له على حسابه الشخصي «فيسبوك»، تحمل كلمات وداعية ووصية لأسرته، بعدما انتشر السرطان في جسده بعد معاناة 4 أعوام، ليزعم بعدها في تصريحاته لـ«الوطن»، أنه أصيب بالمرض منذ قرابة الأربعة سنوات، ولكن تشخيص مرضه في أول عام ونصف كان خاطئًا، ليكتشف بعدها إصابته بسرطان اللوكيميا، ليدخل في مرحلة تطور متتابعه وصلت مؤخرا إلى الكبد وجدار المعدة.

 

وسرعان ما رد أصدقاء “قمصان”القدامى من أصحاب مرض السرطان على الواقعة، بتدشين هاشتاج “محمد قمصان ليس مريض سرطان”، مؤيدين أنه ليس مريض سرطان بل مدعى شهرة.

 

وروى «علي مجدي»، أحد أصدقاء قمصان الذي تعرف عليه منذ 8 أشهر  أن قمصان قام في أحد المرات السابقة، بنشر صورة للطفل «إياد» الذي ظهر في إعلان مستشفى 57357، وعلق أنها صورته مشيرًا إلى 4 أشخاص كان يصطحبهم معه في المستشفى، ولكن الغريب هو أن المستشفى لا تسمح سوى بمرافق واحد».

 

بث لـ قمصان عبر حسابه على فيس بوك

 

ولجأ” قمصان” إلى الظهور في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”من اجل نفي الأخبار المتداولة حول ادعاءه الإصابة، ولكن الفيديو أثار تساؤلات متابعيه عن سبب ظهوره بالشعر دون سقوطه على عكس المعتاد لمرضى الكانسر بالإضافة إلى أنه يبدو بصحة جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!