المزيدعاجلمنوعات

دينا شرف الدين صاحبة القلم الحر مستشاراً إعلاميا لرئاسة الهيئة العليا للسادة الأشرف

 

 دينا شرف الدين صاحبة القلم الحر مستشاراً إعلاميا لرئاسة الهيئة بـ2021

دينا شرف الدين صاحبة القلم الحر مستشارا إعلاميا لرئاسة الهيئة بـ2021
دينا شرف الدين

 

كتبت: دعاء سنبل

 أختيار الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين مستشارا إعلاميا لرئاسة الهيئة للعام 2021.بقرار من السيد الشريف أمين عبد السلام شمخ، رئيس الهيئة العالمية العليا للسادة الأشرف آل البيت.

 

وقد جاء قرار الهيئة العالمية العليا للسادة الأشرف آل البيت، الذى حمل رقم 1 لسنة 2021 ، بعد الاطلاع على اللائحة المنظمة لعمل الهيئة وبعد الاطلاع على صلاحيات السيد رئيس الهيئة.

وثيقة التعيين
وثيقة التعيين

 

من هي دينا شرف الدين؟

هي صلحبة القلم الحر  والجرئ،  التى لاتخشى إلا الله،  وداىما ماتسلط الضوء على سلبيات والفساد المجتمع والحكومة بدون أدنى تحيز،  هي كاتبة من أكبر كاتبات المقال على درجة عالية من المعرفة والثقافة.

تعشق العمل الصحفي مقالاتها جريئة ومعظمها تتحدث عن حال الشعب المصري. وتعتبر نفسها لسان حال الغلابة. وأغلبية الشعب المصري ، هي خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة. من احلامها ان تكون إعلامية كبيرة وبالفعل قامت في بدايتها بالعمل في تقديم بعض البرامج الصغيرة. وهي زوجة الفنان القدير وملك الدراما العربية الفنان أحمد عبد العزيز. 

اسرة جريدة التايم المصرية  ،  تقدم لها أرقى واغلى والتهانى لتنصيبها، مستشارا إعلاميا لرئاسة الهيئة للعام 2021، متمنين لها المزيد من النجاح والتوفيق الدائم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!