عاجلمنوعات

د. محمود الشامي يكشف عن الـ توقعات العالمية والدولية لـ عام ٢٠٢١

د. محمود الشامي يكشف عن الـ توقعات العالمية والدولية لـ عام ٢٠٢١

دعاء سنبل

د.  محمود الشامي يكشف لكم التوقعات العالمية والدولية للعام الجديد.

د. محمود الشامي

هو  رئيس الاتحاد العربي الافريقي للفلكين- ورئيس شعبة الطاقات غير المرئيه بالجامعه الامريكيه

كشف أنه لـ سنة ٢٠٢١ زحل فب برج الدلو وكانت اخر مره في الدلو سنة ١٩٩١ عندما دخل الانترنت للناس نحن الان علي مشارف اختراعات واكتشافات وحدث ايضا اختراقات واختراعات.
هناك كسوفان ٢٦ مايو و٤ ديسمبر وتقع علي العقده الجنوبيه في القوس النصف الاول اصعب من النصف الثاني النصف الاول بدايه شاءكه سنة المخاطر خصوصا النصف الاول.

هناك مربعات فلكيه بين اورانوس وزحل واورانوس والمشتري وقران للمريخ مع اورانوس وهذا ينذر بكوارث طبيعيه. وثورات واعمال عنف والاغتيالات حروب قاسيه. وهناك صدامات وانقلابات وعنف تازيم في الاوضاع الاجتماعيه ازدياد نسبة الاغتيلات، تحدتم الخلافات بين حزيران يوليو وسبتمبر زروة الغليان.

تناقضات بين النصف الاول والثاني بحيث نلتمس من اكتوبر انفراجات واكتشاف لعلاجات وحلول لبعض المشاكل، حلول جذريه علي الصعيد الاقتصادي والصحي، طفره في عالم الاتصالات وعقد اتفاقيات دوليه قوانين جديده. خساير في الاسهم هواجث تفوق الواقع فبراير مفترق طريق كوارث مناخيه. الاقبال علي التغيرات في حزيران تخف الضغوط حلول في لبنان مطالبة الاقليات بحقوقهم في العالم الولايات المتحده احداث غير مسبوقه وتظاهرات وتوترات ونزاعات حرب اهليه محتمله. فضيحه سياسيه بين مايو واغسطس يخشي في اب اعادة انتشار الوباء، يتراجع زحل بين مايو واكتوبر زلازل عراقيل وقمع خريات وفيضانات.

د. محمود الشامي يكشف عن الـ توقعات العالمية والدولية لـ عام ٢٠٢١

حزيران وديسمبر بسبب المربعات والكسوفات اصعب شهرين زلازل وبراكين، وعواصف مظاهرات ومشاكل داخل البلاد والدول. أورانوس يرمز للانهيارات المالية والمفاجاشغب.

بداية السنه صعبه اول 6 شهور صعبه يناير وفبراير عنيف اغتيالات او حروب اعمال شغب، وانهيارات لبورصات وانهيار لمفاوضات عالمية. حزن بمارس مايو. خسوف للقمر تراجع عطارد شهر متقلب يونيو مربع وكسوف شهر مفاجات صعبه تصعيد متنوع علي مختلف الأصعدة تحركات عسكريه وعدوانية.

علي عدة مناطق في العالم. مواجهة المريخ وبلوتوا نزاعات وتحركات عسكريه ايلول واب بعض الحلول للازمات العسكريه والساسيه والدبلوماسيه. هناك حلول وتحالفات وتغير اسماء بلدان نوفمبر وديسمبر تحمل الكثير من الخلافات وانهيار للمفاوضات. وهناك تغيرات جذريه حاسمه 2021 بداية للانفتاح علي التقنيات والفضاء والنجوم. وتحرر الشعوب والروحانيات والارتقاء الروحي انتقال وانتشار وسفر
تغيرات جذريه كامله حاسمه 2021 بداية انفتاح علي محاور عده تغيرات جذريه علي الصعيد السياسي والديموغرافي والدبلوماسي. هل يتكرر او يظهر اوبئه اخرى ظهور حلول لمشاكل صحيه اتحادات. وتفكك لاتحادات ظهور اسماء جديده لدول. او تقسيم لدول تغير في مناحي عده وتطور لمشاكل ونزاعات وحلول لبعضها.

. محمود الشامي يكشف عن الـ توقعات العالميه والدوليه لـ عام ٢٠٢١
محمود الشامي خبير الأبراج

يتميز السياق الفلكي لعام 2021 بالمربعات (زوايا التربيع) التي يصنعها كوكب المشتري وزحل –

الموجودان في برج الدلو مع أورانوس ، الواقعفي برج الثور

 

كوكب المشتري – أورانوس ، بين 13 و 22 كانون ثاني / يناير ؛
كوكب زحل———أورانوس ، بين 6 شباط / فبراير و 3 أذار / مارس ،
كوكب ز حل ——اورانوس وبين 1 و 26 حزيران / يونيو ،
كوكب زحل — —واورانوس و 16 و 24 كانون أول / ديسمبر.

فيما يتعلق بالخسوف ، طوال عام 2021 ،
هناك خسوفان للقمر – في 26 أيار / مايو في القوس وفي 19 تشرين ثاني / نوفمبر في برج الثور –
وكسوفان للشمس –
في 10 حزيران / يونيو في الجوزاء ويوم 4 كانون أول / ديسمبر في القوس.

يعد الكسوف من محور الجوزاء – القوس بأن يكون محفزًا بشكل خاص. ويمكن أن تلهمنا طاقتهم القوية للنظر في أفكار جديدة. والبحث عن الحقائق التي يمكن دعمه. ا ببيانات ملموسة وليس مجرد كلمات. قد تقودنا حرية الفكر نحو استكشاف وجهات نظر جديدة ومتنوعة. وتجنب اختزال كل شيء. في العقيدة أو أنظمة المعتقدات القديمة. قد تكون العوائق الرئيسية، في عام 2021 هي الميل نحو عدم الاستماع إلى ما يقوله الآخرون. والتعصب ، والأفكار المسبقة ، وعدم القدرة على التركيز ، والغطرسة. والاستعداد للتشميع الشعري وفقدان مسار الواقع.

خبير الأبراج

تربيع المريخ في الدرجه 3 في الثور لزحل في الدرجه 3 في الدلو -13 يناير 2021
إتصال نحيس بين المريخ و زحل :

يدل على ظهور صعوبات و مشاكل في قطاع الصناعة الثقيلة و بورصة القيم. و تراجع المنتوج الفلاحي واستخراج المعادن و احتمال وقوع حوادث أو إضرابات و مقاطعات في المناجم و المحاجر و المعامل. مما يعرقل الإنتاج وتستمر قبضة الجيش والشرطه علي مقاليد الأمور بما يحقق الانضباط. والهدوء في المجتمع ويلاقي الخارجون عن القانون. ما يستحقونه من ردع و في هذه الفترة قد تزيد شعبية أحد الدعاة أو بعض رجال الدين من التقليدين. أو تشهد فضائح تمس بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية او الخروج عن القيم الاجتماعيه الاصيله المعهوده .

كوكب المشتري – أورانوس  بين 13 و 22 كانون ثاني / يناير ؛إتصال نحيس بين المشتري و أورانوس :

يدل على تغيرات اقتصادية مفاجئة فتتراجع مداخيل المؤسسات المالية , و تحدث اضطرابات في التجارة الخارجية بسبب مشاكل في التصدير و الإستيراد أو إلغاء بعض الصفقات , و قد تسن بعض القوانين التي تحد من الحريات الإقتصادية و الحريات العامة , و لا بد من تعرض البلد لبعض الحوادث الطبيعية كالعواصف. و الزلازل في بعض الدول الواقعة على خط الزلازل , أو سقوط الطائرات أو خروج السكك الحديدية عن خطوطها خصوصا التجارية منها. أو حركات نقابية و اضرابات و مقاطعات قد تتخللها أحداث شغب أو اغتيال أحد رجال الدين. أو وفاته بصورة مفاجئة , أو مشاكل داخلية في أحزاب اليمين قد ينشأ عنها انقسام .

قران المريخ واورانوس 19 و20 يناير 2021
عندما تتشكل زاوية الإقتران بين كوكب المريخ مع كوكب اورانوس

هذه الزاوية تتسبب في مشاحنات ، ومواجهات ، وحوادث وما لـه صلة بالطيران
إتصال نحيس بين المريخ و أورانوس :
يدل على احتمال وقوع حوادث مفاجئة كالحرائق و التفجيرات أو وقوع الطائرات و احوادث في السكك الحديدية و الزلازل و العواصف. و قد يقع هناك تمرد أو انقلاب عسكري أو يتم عزل أو قتل أحد القادة الكبار . أو نشهد مظاهرات أو إضرابات في قطاع الصناعة أو الصحة أو بسبب افشاء حالات التمرد , و قد تشهد هذه الفترة فضائح اجتماعية أو جنسية .

مَحمود الشامي

كوكب المريخ برج الثور يربع كوكب المشتري الدلو في الدرجه 8 –  23 يناير 2021
إتصال نحيس بين المريخ و المشتري :

تتعرض المؤسسات المالية و البنكية و المبادلات التجارية لبعض الإضطراب بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية أكبر للامن القومي. و هي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية و الديبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل و لا يتم التوصل إلى اتفاق . و في هذه الفترة قد يعلو شأن او تزيد شعبية أحد الدعاة أو بعض رجال الدين من التقليدين او احد المعارضين.

التراجع الاول لعطارد في برج الدلو (30 كانون ثاني / -30 يناير – 21 شباط / فبراير)

اول مربع بين أورانوس وزحل
في 17 فبراير 2021 (الساعة 7.04 مساءً بتوقيت جرينتش) ، من16 الى 24 فبراير في الدرجه7
إتصال نحيس بين زحل و أورانوس :
يدل على تغيرات أو أزمة مفاجئة في الحكومة , و احتمال وقوع حوادث طبيعية مدمرة. كالعواصف و الزلازل و سقوط الطائرات و حوادث في السكك الحديدية. قد يدل كذلك على إضرابات و اشتباكات مع السلطات بسبب تضييق الخناق على الحريات العامة .

 

يربع المريخ في برج الجوزاء في الدرجه 26 نبتون في برج الحوت في يوم – 9 ابريل 2021
إتصال نحيس بين المريخ و نبتون :

يدل على اضطراب سياسي في البلد بسبب ازدياد نفوذ الجيش أو ازدياد شعبية بعض الجماعات الدينية أو المتطرفة. و قد تشهد هذه الفترة بعض الحوادث الطبيعية كالفياضانات أو غرق بعض السفن أو ناقلات البترول أو حرائق أو اضرابات في قطاع الصناعة والصحة

هناك خسوف للقمر – في 26 أيار / مايو في القوس
التراجع التاني لعطارد – في الجوزاء (30 أيار / مايو – 23 حزيران / يونيو)

مقابلة المريخ في برج السرطان في الدرجه 26 مع بلوتون في برج الجدي يوم – 5 يونيو 2021
إتصال نحيس بين المريخ و بلوطون :
يدل كذلك على أن هذه الفترة. قد تشهد إضرابات للعمال قد ترافقها أعمال شغب أو حوادث عنف , كما قد تشهد هذه الفترة مقتل أحد القادة أو كبار الشخصيات في ظروف غامضة. و ازدياد حوادث العنف و الإغتصاب و الفضائح الجنسية . و يدل على حدوث انقلابات عسكرية. أو مؤامرات أو عمليات تخريبية أو إرهابية و تفجيرات و حرائق و كذا بعض الحوادث الطبيعية كالزلازل و حرائق الغابات .

كسوف للشمس في 10 حزيران / يونيو في الجوزاء
شهر متقلب يونيو مربع وكسوف شهر مفاجات صعبه. تصعيد متنوع علي مختلف الأصعدة تحركات عسكريه وعدوانيه علي عدة مناطق في العالم
عنيف اغتيالات او حروب اعمال شغب وانهيارات لبورصات. وانهيار لمفاوضات عالميه زلازل وبراكين وعواصف مظاهرات ومشاكل داخل البلاد والدول أورانوس يرمز للانهيارات المالية والمفاجات كسوف وخسوف يعني اعمال عنف كسوف وخسوف حالات تمرد وثورات ونفور جماعي من اجل التغير زلازل وبراكين وعواصف وحرائق اغتيالات لبعض القاده

تاني مربع بين أورانوس وزحل
14 في يونيو 2021 (في 10.08 مساءً بتوقيت جرينتش) و من13 الى 17 يونيو في الدرجه 13 ا
إتصال نحيس بين زحل و أورانوس :

يدل على تغيرات أو أزمة مفاجئة في الحكومة , و احتمال وقوع حوادث طبيعية مدمرة كالعواصف و الزلازل و سقوط الطائرات و حوادث في السكك الحديدية , قد يدل كذلك على إضرابات و اشتباكات مع السلطات بسبب تضييق الخناق على الحريات العامة .

 

مقابلة المريخ في الاسد في الدرجه 12 مع زحل في الدلو في الدرجه 12- 2 يوليو 2021

يدل على ظهور صعوبات و مشاكل في قطاع الصناعة الثقيلة و بورصة القيم , و تراجع المنتوج الفلاحي واستخراج المعادن و احتمال وقوع حوادث أو إضرابات و مقاطعات في المناجم و المحاجر و المعامل مما يعرقل الإنتاج وتستمر قبضة الجيش والشرطه علي مقاليد الأمور بما يحقق الانضباط والهدوء في المجتمع. ويلاقي الخارجون عن القانون. ما يستحقونه من ردع و في هذه الفترة قد تزيد شعبية أحد الدعاة أو بعض رجال الدين من التقليدين , أو تشهد فضائح تمس بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية. او الخروج عن القيم الاجتماعيه الاصيله المعهوده .

تربيع أورانوس في الثور في الدرجه7 مع المريخ في الاسد في الدرجه7 في يوم 3 يوليو 2021
إتصال نحيس بين المريخ و أورانوس :

يدل على احتمال وقوع حوادث مفاجئة كالحرائق و التفجيرات أو وقوع الطائرات و احوادث في السكك الحديدية و الزلازل و العواصف. و قد يقع هناك تمرد أو انقلاب عسكري أو يتم عزل أو قتل أحد القادة الكبار . أو نشهد مظاهرات أو إضرابات في قطاع الصناعة أو الصحة أو بسبب افشاء حالات التمرد , و قد تشهد هذه الفترة فضائح اجتماعية أو جنسية .

يقايل المريخ في الاسد المشتري في الدلو في الدرجه 29 في يوم 29 يوليو 2021
إتصال نحيس بين المريخ و المشتري :

تتعرض المؤسسات المالية و البنكية و المبادلات التجارية لبعض الإضطراب بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية. أكبر للامن القومي , و هي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية و الديبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل و لا يتم التوصل إلى اتفاق . و في هذه الفترة قد يعلو شأن او تزيد شعبية أحد الدعاة أو بعض رجال الدين من التقليدين او احد المعارضين.

مقابلة المريخ في العذراء في الدرجه 22 مع نبتون في الحوت في يوم 3 سبتمبر 2021
إتصال نحيس بين المريخ و نبتون :

يدل على اضطراب سياسي في البلد بسبب ازدياد نفوذ الجيش أو ازدياد شعبية بعض الجماعات الدينية أو المتطرفة. و قد تشهد هذه الفترة بعض الحوادث الطبيعية كالفياضانات أو غرق بعض السفن أو ناقلات البترول أو حرائق أو اضرابات في قطاع الصناعة و الصحة

التراجع الثالث والاخير لعطارد في الميزان (27 أيلول / سبتمبر – 18 تشرين أول / أكتوبر)

يربع المريخ في برج الميزان في الدرجه 24 بلوتون في الجدي في الدرجه 24 في ——– —–يوم 22 اكتوبر2021

إتصال نحيس بين المريخ و بلوطون :

يدل كذلك على أن هذه الفترة قد تشهد إضرابات للعمال قد ترافقها أعمال شغب أو حوادث عنف , كما قد تشهد هذه الفترة مقتل أحد القادة أو كبار الشخصيات في ظروف غامضة. و ازدياد حوادث العنف و الإغتصاب و الفضائح الجنسية . و يدل على حدوث انقلابات عسكرية. أو مؤامرات أو عمليات تخريبية أو إرهابية و تفجيرات و حرائق و كذا بعض الحوادث الطبيعية كالزلازل و حرائق الغابات .

تربيع المريخ في العقرب في الدرجه7 وزحل في الدلو في الدرجه7  10 نوفمبر 2021إتصال نحيس بين المريخ و زحل :

يدل على ظهور صعوبات و مشاكل في قطاع الصناعة الثقيلة و بورصة القيم , و تراجع المنتوج الفلاحي واستخراج المعادن و احتمال وقوع حوادث أو إضرابات و مقاطعات في المناجم و المحاجر و المعامل مما يعرقل الإنتاج وتستمر قبضة الجيش والشرطه. علي مقاليد الأمور بما يحقق الانضباط والهدوء في المجتمع ويلاقي الخارجون عن القانون ما يستحقونه من ردع و في هذه الفترة قد تزيد شعبية أحد الدعاة أو بعض رجال الدين من التقليدين. أو تشهد فضائح تمس بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية او الخروج عن القيم الاجتماعيه الاصيله المعهوده .

مقابلة المريخ في برج العقرب في الدرجه 12 مع أورانوس في الثور في الدرجه12 في ——يوم 17- و18 نوفمبر2021

 

إتصال نحيس بين المريخ و أورانوس :

يدل على احتمال وقوع حوادث مفاجئة كالحرائق و التفجيرات أو وقوع الطائرات و احوادث في السكك الحديدية. و الزلازل و العواصف , و قد يقع هناك تمرد أو انقلاب عسكري أو يتم عزل أو قتل أحد القادة الكبار . أو نشهد مظاهرات أو إضرابات في قطاع الصناعة أو الصحة. أو بسبب افشاء حالات التمرد , و قد تشهد هذه الفترة فضائح اجتماعية أو جنسية .
وفي 19 تشرين ثاني / نوفمبر في برج الثور خسوف للقمر

كسوف للشمس ويوم 4 كانون أول / ديسمبر في القوس.

يعد الكسوف من محور الجوزاء – القوس بأن يكون محفزًا بشكل خاص ، ويمكن أن تلهمنا طاقتهم القوية للنظر في أفكار جديدة والبحث عن الحقائق التي يمكن دعمها ببيانات ملموسة وليس مجرد كلمات. قد تقودنا حرية الفكر نحو استكشاف وجهات نظر جديدة ومتنوعة. وتجنب اختزال كل شيء في العقيدة أو أنظمة المعتقدات القديمة. قد تكون العوائق الرئيسية. في عام 2021 هي الميل نحو عدم الاستماع إلى ما يقوله الآخرون ، والتعصب ، والأفكار المسبقة ، وعدم القدرة على التركيز ، والغطرسة ، والاستعداد للتشميع الشعري وفقدان مسار الواقع.

تربيع المريخ في العقرب في الدرجه 26 المشتري من برج الدلو في الدرجه 26 ———– ——— يوم 8 ديسمبر 2021
إتصال نحيس بين المريخ و المشتري :
تتعرض المؤسسات المالية و البنكية و المبادلات التجارية لبعض الإضطراب. بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية أكبر للامن القومي , و هي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية و الديبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل و لا يتم التوصل إلى اتفاق . و في هذه الفترة قد يعلو شأن او تزيد شعبية أحد الدعاة أو بعض رجال الدين من التقليدين او احد المعارضين
تراجع الزهرة في برج الجدي

19 ديسمبر
ثالث مربع بين أورانوس وزحل
24 ديسمبر 2021 (الساعة 7.14 صباحًا بتوقيت جرينتش). من23 الى 29 ديسمبر في الدرجه 11

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!