عاجل

انا من قدمت اقتراح عزل موسي من تحالف الاحزاب للاسباب الاتيه

بقلم طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين 

اختلفت مع شقيقي اسامه درويش فيما يكتبه من اخبار لصالح حزب الغد الذي ينتمي اليه بوصفه مؤسس ومساعد لرئيس حزب الغد وهو ايضا الامين العام للغد بالقليوبية سابقا..

وسبب اختلافي مع اسامه ان موسي يحرض و يواصل الهجوم علي بعض الاحزاب ويصفها بالمتنازع عليها ويتعاون مع اشخاص تبين بعد ذلك انهم اقاموا دعوي لايقاف عمل الاحزاب المقصودة ويكون بذلك محرضا علي ايقاف مسيرة احزاب لها تاريخ عريق كان لها السبق السياسي في التواجد بالحياة السياسية  قبل الغد ب40 سنة علي الاقل .

وكان موسي مصطفي موسي يتعاون معنا في تحالف الاحزاب السياسية و يقابلنا بالاحضان وفي خلوه بنفسه يهاجمنا ويحرض علينا من خلف الستار ولهذا كنت اول من طالب بعزله ويوجد فيديو مؤكدا لذلك .

قلت من قبل ان موسي قدم لمصر جهدا مشكورا عندما ترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية وهو موقف وطني لا ينكره الا جاحد او حاقد لكن ليس معني ذلك انه يستطيع ان يحقر او يدني من احزاب لها تاريخ مثل حزب الاحرار الاشتراكيين الذي اشرف برئاسته حاليا قضائيا و بموجب قرار لجنة الاحزاب الصادر في 4-8-2019 .

ولانني احتلفت مع اسامه درويش وكنت علي وشك ترك بوابة التايم المصرية بسبب اصراره علي تنزيل اخبار حزب الغد علي بوابة انا رئيس تحريرها .الا انني ارادت ان اعطي مثلا حيا ان ديموقراطية الادارة من فنون القيادة ..لكن مازلت اصر ان تحريضات موسي ضد احزابنا لن تحقق له اية انتصارات او ميزة سياسية ولهذا كنت اول من طالب بعزله من التحالف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!