محافظ القليوبية يوافق علي ترخيص 50 كشك لذوي الاحتياجات الخاصة ويأمر بعمل صيانة شاملة لدار الضيافة بحي شرق شبرا الخيمة

0 38

كتبت / دعاء درويش

شهد لقاء المواطنين الاسبوعي والذي عقده اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ، اليوم الاثنين ، بحي شرق شبرا الخيمة ، حالة من الفرح والسرور بين المواطنين لاستجابة المحافظة لاكثر من 50 كشك لذوي الاحتياجات الخاصة والمواطنين الفقراء، كما تمثلت بعض شكاوي المواطنين في انقطاع مياه الشرب وانتشار القمامة، وعلي الفور امر المحافظ بسرعة حل تلك المشاكل، كما تقدم عدد كبير من المواطنين بطلبات للالتحاق بالمدارس وطلبات نقل من مدارس لمدارس اخري، وجميعها وافق عليها المحافظ واحالها لمديرية التربية والتعليم.

واكد المحافظ علي المواطنين الصادر لهم تراخيص اكشاك انه في حالة ثبوت عدم وجود صاحب الترخيص في الكشك سوف يتم سحب الترخيص منه، مشيرا الي ان هناك بعض المواطنين يتم اصدار لهم تراخيص كشك ويقوم ببيعه او تآجيره بما يقرب من 10 الاف جنبه.

وطالب عشماوي من المسئولين في الحي بالمرور الدوري علي تلك الاكشاك واذا ثبت عدم وجود صاحب الترخيص في الكشك يتم سحب الترخيص علي الفور واحالة صاحب الترخيص للنيابة.

كما وفر المحافظ غرفة بمساكن الايواء لاحد المواطنين حيث انه لا يوجد له سكن ولا مأوي، كما امر عشماوي بعمل صيانه شاملة لدار الضيافة والتي يقطن بعض المواطنين من اصحاب الحالات الخاصة.

واكد المحافظ حرصه الشديد علي دور الاعلام في رصد المشاكل وظهور السلبيات من اجل التصدي لتلك المشاكل والعمل علي حلها، ومن هنا اكد عشماوي علي ان الصحفي الذي يقوم بدور رصد المشاكل هو عين المسئول، قائلا انا بحب الذي ينقضني ولا اريد من يمدحني ولاانظر في تلك المواضيع حيث انها غير بنائة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مجاس مدينة شبرا الخيمة، والنائب سيد حماد نائب حي شرق شبرا الخيمو والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والشيخ محمود ابو حبسة وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية، واحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقلبوبية، وفوزي القاضي وكيل وزارة التضامن، والدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة، وعادل عطية مدير عام التعليم بمديرية التربية والتعليم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

 

التعليقات

Loading...