ماذا تأكل نيكول كيدمان لتحتفظ بهذا الجمال فى سن 49؟

0 9
“إيه الحلاوة دى هى بتاكل ايه؟” على الرغم من أننا نطرح هذا السؤال بطريقة مازحة إلا إنه يعبر بدقة عن تأثير الطعام الذى نتناوله على صحتنا وجمالنا، وهو ما دفع مجلة “مارى كلير” البريطانية إلى طرح السؤال نفسه حول سر احتفاظ النجمة “نيكول كيدمان” بجمالها حتى سن التاسعة والأربعين.
نيكول كيدمان (1)نيكول كيدمان 
وفى هذا التقرير كشفت المجلة بعض من أسرار نظامها الغذائى التى قد يفاجئك بعضها:

تأكل كل شيء ولكن باعتدال

قالت كيدمان لصحفية لوس أنجلوس تايمز: أنا فى الحقيقة لا أتبع نظامًا غذائيًا صارمًا على العكس أكل أى شيء ولكن باعتدال، وإلى جانب الطعام أتناول الفيتامينات السويسرية يوميًا للمساعدة على سد أية فجوات فى التغذية لدى.
نيكول كيدمان (2)نيكول كيدمان 

قاعدة 80 – 20

وكشفت النجمة الاسترالية إنها حين تكون فى جولة مع زوجها كيث أوربان يكون من الصعب عليها الالتزام بنظام غذائى صحى كامل، حيث تتنقل فى الحافلة السياحية وتكون هناك الكثير من الوجبات السريعة أمامها ولذلك تسير على قاعدة 80% صحية 20% سريعة وأحيانًا ما تنخفض إلى 70%”.

تتناول الكثير من البروتين

أما حين تكون فى بلدها استراليا فتحب كيدمان أن تتناول الكثير من المأكولات البحرية، وهى مصدر جيد للبروتين، حيث يعد طبقها الأسترالى المفضل هو طبق المأكولات البحرية الطازجة مع محار سيدنى الصخرى وجمبرى النمر والاستاكوزا.
نيكول كيدمان (5)نيكول كيدمان 

تفضل الكابتشينو

خلال مقابلتها مع مجلة فوج كشفت أنها تفضل شرب الكابتشينو وتحب أن تكون الرغوة فى المشروب أكثر من القهوة.

تحرص على تناول أطعمة طازجة

فى المقابلة نفسها مع فوج كشفت أيضًا أنها تحرص على تناول الطعام طازجًا، مشيرة إلى أن لديها مزرعة دجاج فى أستراليا تحرص على أن تتناول منها بيض الإفطار طازجًا.

التعليقات

Loading...