مؤسسة ” فتحي اللو ” تنظم حفلا لتوزيع ملابس العيد و العيديات علي 350 طفلا من ابناء قليوب

0 11

كتبت /دعاء درويش

نظمت مؤسسة “فتحي اللو” بمدينة قليوب ، بمحافظة القليوبية ، امس الخميس ، حفلا إفطار للأيتام من أبناء قليوب والقرى التابعة لها وعقب الإفطار تم توزيع كميات كبيرة من ملابس العيد والعيديات والحلويات لحوالي 350 طفل وطفلة من الأطفال الأيتام وأسرهم، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال فتحي مطر اللو رجل الإعمال وصاحب المؤسسة انه تم اختيار الأطفال بعناية ودقة من خلال بحث اجتماعي يتم علي كل أسرة للتأكد من مصداقية المتقدمين للحصول علي تلك المساعدات، كما يتم أيضا تقديم المستندات الدالة علي أن الطفل او الطفلة يتيم مثل شهادة ميلاد الطفل وشهادة وفاة الاب او الاثنين سواء، مشيرا الي انه تم اختيار هذا العام الأيتام من قري “سنديون – طنان – قلما – كفر ابو جمعة – صنافير – عرب السنبلة – قليوب” .

وأكد اللو، انه بعد اختيار الأطفال الأيتام يتم اصطحاب الأطفال إلي محلات الملابس ليختار الطفل ملابس العيد كاملة وكل ما يحتاجه بمحو إرادته دون فرض عليه ملابس لم يختارها، كما تم توزيع علي جميع الأطفال العيدية والحلويات لرسم الفرحة والبهجة علي الأطفال الأيتام خلال عيد الفطر المبارك.
ومن جانبها قالت سلوى نصار زوجة فتحي اللو ان هذا يهدف الى مساعدة الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية للتغلب على مصاريف العيد وإدخال الفرحة و البهجة علـى الأطفال الأيتام و الفقراء و المحتاجين و كذا غرس قيم التكافل و التعاون الاجتمـاعي بين المواطنين.

وقد أدخلت هذه المساعدات البهجة والسرور على الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية وصعوبة كبيرة في مواجهة مصاريف العيد، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم مؤسسة “فتحي اللو” وزوجته والتي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الأيتام والأرامل والفقراء والمحتاجين أينما وجـدوا.

التعليقات

Loading...